الفعاليات

حفلات مغني البوب شادمهر عقیلی في دبي

عين دبي – حفلات

يستضيف كل من نادي كفالي الواقع في فندق فيرمونت و ميوزيك هول MusicHall Dubai الواقع بفندق زعبيل سراي حفلا موسيقيا ضخما على مدار يوم واحد، يحييه مغني البوب الإيراني العالمي المشهور شادمهر عقیلی Shadmehr Aghili.

وسيحيي شادمهر عقیلی اليوم الأول في فندق زعبيل والثاني في فيرمونت ليقدم أفضل أغانيه من مثل أغنيته Gomet Kardam وأغنية Entekhab للحاضرين من معجبيه.

شادمهر هو منتج موسيقي و مغني و ملحن و كاتب أغاني, يستقر حاليا في لوس أنجليس , و هو خريج ظاهرة طهران للموسيقى حيث درس هناك العزف على البيانو والغيتار والكمان، و بعد أن دخل الساحة الفني أطلق مجموعة من أعماله الناجحة و إشتهر بلقب ملك البوب الإيراني , و تشتهر أغانيه بألحانها الي تمزج مختلف أصوات الآلات الموسيقية مثل الغيتار و البيانو و المندولين و الكمان ،و  البوق، الهارمونيكا و أيضا البانجو في بعض التسجيلات , و له تقريبا 20 ألبوم موسيقي .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يعد فندق فيرمونت دبي أحد أشهر فنادق الخمس نجوم في دبي و يقع على واجهة شاطئية تبلغ مساحتها 460 مترا، و يحتوي ما يقارب 381 غرفة تتميز جميها بإطلالات رائعة على المدينة ، كما يضم الفندق عدد من المقاهي والمطاعم و المرافق المتنوعة مثل  المنتجع الصحي و قاعات الاجتماعات والمؤتمرات، وغيرها الكثير .

يحدث الآن  كافيه سوسايتي يوفر تجارب طهي فريدة إكتشفوها معنا

فندق جميرا زعبيل سراي هو أيضا من أشهر فنادق الخمس نجوم ويقع على هلال جزيرة النخلة ويحتوي 405 من الغرف الواسعة، إضافة الى 38 مسكن ملكي،كما يوفر عدد من المطاعم و المرافق الترفيهية مثل النادي الصحي والجيم لممارسة مختلف الرياضات.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى