الفنادقفنادق خمس نجوم

فندق فيرمونت دبي

عين دبي – فنادق

يتخذ أحد فروع فندق فيرمونت the fairmont من منطقة المركز التجاري مقرا له، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مول الإمارات ومسافة 10 دقائق بالسيارة عن دبي مول وبرج خليفة والنافورة الراقصة ومسافة 10 كم من مطار دبي الدولي.

ويضم الفندق ذو الــ 5 نجوم 394 غرفة مكيفة بديكورات معاصرة تحتوي أهم وسائل الراحة العصرية، وتتميز الغرف بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات بانورامية على الخليج العربي وأفق المدينة، وتشتمل على تلفزيون ذي شاشة مسطّحة ومنطقة للجلوس، وتضم الغرف حمامات تقدم جميعها منتجات من ماركة Le Labo.

يحدث الآن  مطعم سوشياكي الياباني يوفر قائمة طعام حصرية بمناسبة رمضان 2024

6926627-copy

في حين يضم الفندق خيارات متنوعة لتناول الطعام، أبرزها مطعم نوار Noire الذي يقدم تجربة تناول الطعام في الظلام، كأول تجربة من نوعها في إمارة دبي، إضافة الى مقهى Sushi ومطعم The Exchange Grill، علاوة عن Dokuz الصالة التركية المتواجدة في الهواء الطلق وعلى سطح الفندق، كما ويضم الفندق إثنين من أشهر النوادي الليلية في الإمارات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

47333593-copy

ويحتوي الفندق على مرافق ترفيهية متنوعة مثل سبا ومنتجع صحي، ومسابح خارجية و 7 غرف خاصة للعلاجات والاسترخاء ومركز لياقة بدنية حديث.

يحدث الآن  مطعم شيشكا يوفر بوفيه إفطار لا يفوت لرمضان المبارك 2024

47333632-copy

ويوفر الفندق قاعات ومرافق تلبي كافة احتياجات الضيوف من رجال الاعمال، لعقد الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات، ويتوفر موقف سيارات مجاني إضافة إلى خدمة صف السيارات و خدمات متنوعة أخرى منها خدمة الواي فاي وخدمات النقل الى المطار وخدمة إستئجار السيارات، وخدمات التنظيف، وخدمة مجالسة الأطفال وتخزين الأمتعة، الفاكس ونسخ المستندات وغيرها الكثير.

     47356808-copy 47356811-copy

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى