الرئيسيةالفعالياتفعاليات رياضية

استعد لتحدي دبي للياقة: اكتشف الأنشطة والتحديات التي تنتظرك هذا الأسبوع

بداية تحدي دبي للياقة (30x30)

يعود تحدي دبي للياقة البدنية (و المعروف ب30×30) في نسخته الثامنة لهذا العام. حيث تبدأ الفعالية لمدة 30 يوما بداية من يوم 26 من أكتوبر الجاري حتى 24 نوفمبر.

يشجع الحدث الذي كان قد أطلق بداية من عام 2017 من قبل الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم سكان المدينة على ممارسة الرياضات المختلفة لمدة 30 دقيقة يوميا.

كما أن نسخة 2023 شهدت نجاحا كبيرا بمشاركة 2.3 مليون مشتركا.

كما شهدت السنوات السابقة أحداثا ضخمة مثل دبي رايد “Dubai Ride”, و هو عبارة عن ركوب دراجات على طول جزء من شارع الشيخ زايد. و ستعود في هذه النسخة أحداث مثل دبي رن “Dubai Run”. و هو عبارة عن أكبر سباق جري مجاني على طول جزء من شارع الشيخ زايد.

لكن, لا تقلق إذا كنت ابتعدت عن الرياضة لفترة وتخشى من المشاركة. ففي هذا العام ستعود أيضًا Community Fitness Hubs، مما يعني أنه سيكون لديك وصول مجاني إلى بعض استوديوهات التمرين الرائعة.

يحدث الآن  ريدي سيت جو: أفضل وجهات للأطفال و أمثلها في دبي

علاوة على ذلك، يمكن لعشاق اللياقة البدنية التسجيل في أحداث ترياثلون منفصلة ومهرجان صحي مخصص وبعض أنشطة البادل الرئيسية خلال تحدي دبي للياقة البدنية. كما أن التسجيل مجاني.

أهم الأنشطة في تحدي دبي للياقة:

1- التجديف واقفا في دبي

ستسمتع برياضة التجديف و المناظر الرائعة في سد حتا في آن واحد. و ستقام الفعالية يوم السبت الموافق 2 نوفمبر. كما أنه هناك مدربون محترفون سيرشدونك إذا كانت هذه تجربتك الأولى.

جديد لعام 2024، إذا شاركت في هذا الحدث، يمكنك أيضًا الاستمتاع بجلسات التجديف بالكاياك المجانية لمدة ساعة هناك أيضًا. تخضع أماكن التجديف بالكاياك للتوافر ويمكن حجزها في الموقع عند مكتب التسجيل.

تحدي دبي للياقة: التجديف

2- دبي رايد- Dubai Ride

بعد أن شارك في هذا الحدث أكثر من 35,000 مشارك العام الماضي أصبح هذا الحدث هو الأهم طوال ال30 يوم من التحدي. و سيقام هذا العام في يوم الأحد الموافق 10 نوفمبر.

سواء اخترتم المشاركة في سباق 12 كيلومترًا على طول طريق الشيخ زايد، والذي يضم خمس بوابات بداية مختلفة، أو مسارًا مناسبًا للعائلات بطول 4 كيلومترات في وسط مدينة دبي، فلا تفوتوا الحدث.

يحدث الآن  أفضل المطاعم الهندية في دبي

تحدي دبي للياقة: دبي رايد

3- دبي رن- Dubai Run

يعود سباق دبي للجري، الذي يُطلق عليه اسم السباق الختامي، يوم الأحد 24 نوفمبر.

انضم إلى آلاف العدائين (المخضرمين والجدد) وهم يركضون عبر المعالم الشهيرة في دبي، ويختارون بين مسارين مميزين بطول 5 كيلومترات و10 كيلومترات، بدءًا من شارع الشيخ زايد بالقرب من متحف المستقبل.

ينتهي مسار 10 كيلومترات عند مبنى بوابة مركز دبي المالي العالمي بالقرب من أبراج الإمارات، ولكننا نوصي بالمسار الذي يبلغ طوله 5 كيلومترات والذي ينتهي في سوق البحار – موطن تايم أوت ماركت. لا توجد تحيزات هنا بالطبع.

لماذا لا تكون جزءًا من أكبر سباق مجتمعي في دبي وتساعد في جعل سباق دبي للجري 2024 هو الأكبر حتى الآن؟

تحدي دبي للياقة: دبي رن

كيفية التسجيل:

يمكنك التسجيل قبل يوم الجمعة 25 أكتوبر من موقع dubaifitnesschallenge.com.

اقرأ أيضا عن: مغامرات دبي: سينما مفتوحة ومناطيد في قلب الصحراء

 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى