الرئيسيةالمطاعم والمقاهي

مطاعم جديدة في دبي عليك تجربتها الآن

أحدث مطاعم دبي

إذا كان هناك شيء واحد صحيح فهو أن هناك الكثير من المطاعم الجديدة في دبي التي ظهرت على الساحة.

كل شهر نشهد افتتاح أماكن جديدة تمامًا في هذه المدينة النابضة بالحياة ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة لأن مشهد الأطعمة والمشروبات لا يزال ينمو (وينمو وينمو).

هناك الكثير من الأماكن المثيرة للحجز فيها، من مطاعم السوشي إلى المطاعم الإيطالية الرائعة.

إليك أحدث المطاعم الجديدة في دبي التي يمكنك زيارتها من عين دبي.

1- مطعم أدالين

مطاعم جديدة: مطعم أدالين
مطعم أدالين

استعد لتناول العشاء في عصر الجاز مع أدالين. يقع مطعم أدالين في مركز دبي المالي العالمي و قد تم افتتاحه في أكتوبر 2024 .ويتميز بإضاءة آرت ديكو ذهبية وطاولات مريحة، وكلها موجهة نحو المسرح. مزود ببيانو كبير، يمكنك توقع الموسيقى الحية كل ليلة، من الجاز إلى السول بالإضافة إلى بعض الترانيم الحديثة. تم تصميم نادي العشاء المعاصر لإعادتك إلى أيام الجاز الحي والأطباق الإيطالية “المدرسة القديمة”، وهو يهدف إلى جعلك تشعر وكأنك في حفل عشاء كبير وحميمي.

ستضم قائمة الطعام أطباق إيطالية كلاسيكية و مشروبات مختلفة و مقبلات صحية. و مواعيد العمل لديهم من 5:00 مساء حتى وقت متأخر من الليل. كما يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع مطعم أدالين.

يحدث الآن  مطعم نوسكا بيتش يعلن عن إعادة افتتاح أبوابه ويقدم عروض جديدة

2- مطعم أرجيانوس

مطاعم جديدة: مطعم أريجانوس
مطعم أريجانوس

قد تم افتتاح المطعم في أكتوبر 2024. و يقدم المطعم للضيوف رحلة رائعة تجمع بين النكهات الفرنسية والإيطالية. مع قائمة طعام أعدها رئيس الطهاة المولود في تورينو أليساندرو بيرتينيتي، يتميز المطعم بالمأكولات الكلاسيكية مع لمسة عصرية، مثل المحار الساحلي واللينجويني بالجمبري، ورافيولي آلا نورما، والغنوتشي المصنوع يدويًا مع الطماطم والبازيليكو. يمكن للضيوف أيضًا الاختيار من بين مجموعة واسعة من أفضل أنواع اللحوم، مع التركيز على لحم البقر ولحم الضأن.

مواعيد العمل لديهم الأيام من الإثنين إلى السبت من الساعة 4:00 مساء وحتى الساعة 11:00 مساء. كما يمكنك التعرف على المزيد من موقع مطعم أريجانوس.

3- مطعم جيجي ريغولاتو

مطاعم جديدة: مطعم جيجي ريغولاتو
جيجي ريغولاتو

يتميز جيجي بالثقافة الإيطالية الأنيقة. ويعد بأجواء مفعمة بالحيوية، وهو يجذب كل من عشاق الطعام وعشاق الحفلات. مستوحى من مواقع شهيرة مثل باريس وسان تروبيه، يقدم جيجي قائمة من المأكولات الإيطالية الكلاسيكية، ويبرز بار بيليني الذي يقدم كل من الاختلافات التقليدية والحديثة لمشروب الخوخ الكلاسيكي. يستوعب المكان 240 ضيفًا، مع 120 مقعدًا داخليًا وتراسات واسعة. يتم الترحيب بالعائلات في سيرك جيجي، وهو نادي للأطفال مليء بالأنشطة الممتعة. يقدم متجر مفاهيمي أكثر من 40 علامة تجارية عالمية من ملابس البحر والإكسسوارات.

يحدث الآن  مطعم دكِ 7 يعلن عن أهم عروضه لشهر أكتوبر 2024

مواعيد العمل لديهم يوميا من الساعة 10:00 صباحا حتى ال1:00 بعد منتصف الليل. و يمكنك التعرف على المزيد من موقع مطعم جيجي ريغولاتو.

4- مطعم سكاليني كوتشينا

461953421_558900846486506_9196931356298597083_n

أطلق مطعم سكاليني الإيطالي المفضل لدينا، مطعم “سكاليني كوتشينا” في دبي مول، وهو مفهوم لتناول الطعام طوال اليوم يهدف إلى تقديم الأطباق الإيطالية المحبوبة للمتسوقين والعائلات، مكملاً لمطعمه الشقيق في جميرا. يتميز مطعم سكاليني كوتشينا بديكوره الأزرق الملكي المميز وأعماله الفنية الملونة، بينما ستعرض القائمة الأطباق الإيطالية الكلاسيكية والمبتكرة، بما في ذلك خيارات الإفطار وقائمة ساندويتشات الفوكاشيا المخصصة ومجموعة مختارة من قائمة الطعام. وتشمل أبرز الأطباق المعكرونة على الطاولة المقدمة في عجلة جبن جرانا بادانو ومجموعة متنوعة من المعجنات والحلويات الإيطالية. مفتوح يوميًا من الساعة 10.30 صباحًا حتى 11 مساءً. دبي مول، وسط مدينة دبي.

اقرأ أيضا عن: أفضل المطاعم الهندية في دبي

استمتع بأشهى الوجبات الخفيفة في دبي بميزانية تناسب الجميع

 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى