المطاعم والمقاهي

مطعم ذا فارم, طعام فاخر وسط طبيعة البراري الساحرة.

مطعم ذا فارم, البراري

يجمع مطعم ذا فارم, البراري ما بين الطعام الفاخر و أجواء في أحضان الطبيعة تعرف عليها في هذا المقال من عين دبي.

الجلوس وسط الطبيعة أكثر ما يبعت احساس الراحة و الاطمئنان في الإنسان. فتقضية بعض الوقت أمام الماء الجاري و الأشجار الخضراء هو أكثر ما تحبه النفس. و إذا كان ذلك الشعور مع وجود الطعام الشهي و الجلوس مع من تحب على الطاولة, فبالطبع سيزيد ذلك جمالا. 

– معلومات حول المكان و الأجواء

يقع مطعم ذا فارم في مجمع البراري السكني في دبي. و يقع هذا المجمع السكني بالقرب من شارع الشيخ زايد. يتميز المجمع بأنه صديق للبيئة حيث يضم أكثر من 500 نوع من النباتات المختلفة. كما يضم العديد من البحيرات و جداول المياه.

مطعم ذا فارم, البراري
الطبيعة في البراري

يحيط بمطعم ذا فارم العديد من هذه النباتات و منها النباتات الاستوائية كما إنك يمكنك مشاهدة “بركة الزئبق” المتلألئة أثناء تناولك الطعام في الهواء الطلق.

مطعم ذا فارم, البراري
صور للطبيعة في ذا فارم

تم تصميم المطعم ليحتوي حوالي 80 شخصا بكل أريحية حيث يمكنك تناول الطعام في المساحة الداخلية التي تتمتع بألوان فاتحة تبعث البهجة. أو, يمكنك الاستمتاع بوجبتك في الهواء الطلق وسط أروع النباتات والمناظر الطبيعية.

يحدث الآن  مطعم ريبا يطلق قائمة طعام تمزج بين النكهات العالمية و الإماراتية
ذا فارم, البراري
طاولات الطعام

هل تعرف عن قسم الكوبونات والخصومات لأشهر المتاجر الالكترونية في الامارات من عين دبي؟ اضغط الرابط.

-معلومات حول الطعام و الخدمات في مطعم ذا فارم

المطعم معروف بتقديمه لأطباق مختلفة ذات جودة عالية حيث يقدم المطعم أطباقاً عالمية وأوروبية وتايلاندية. بالإضافة إلى, مختلف المشروبات المنعشة.

بالنسبة لوجبة الفطور التي تمتد من الساعة ال7 و النصف حتى ال11 و النصف فهناك العديد من الخيارات و الأصناف المتنوعة. يمكنك التجربة من قائمة الفطور الصحي لديهم و التي تشمل خبز طازج من الفرن مع برطمان من الزبادي العادي، وجرانولا محلية الصنع، وطبق من الفاكهة, و هذه الوجبة مقابل ل86 درهما. كما يوجد وجبات أخرى مثل أطباق ذا فارم.  و التي تشمل مجموعة مختارة من اللحوم المدخنة والمملحة، ومجموعة مختارة من أجبان الشيف مصحوبة بمخللات، وخردل الحبوب الكاملة، وتقدم مع البسكويت والعنب. و هذه الوجبة مقابلة ل159 درهما. كما يوفر المطعم أيضا فطور خاص بالأطفال و غيرها من الخيارات المميزة.

يحدث الآن  مطعم ليوان يطلق البرانش الاستوائي للعائلات و الأصدقاء
صورة لوجبة فطور
الفطور في ذا فارم

أما وجبات الغداء و العشاء فهي تبدأ من الساعة ال12 و النصف ظهرا حتى ال10 و النصف ليلا. يتوفر للغداء و العشاء وجبات مختلفة تبدأ بالمقبلات, و هناك العديد من أنواع السلطات التي يمكنك الاختيار بينها و الباستا. كما يتوفر وجبات غداء خاصة لأطفالك مثل التشيكن تندر, و الفطائر و غيرها. و بالطبع, يوجد العديد من المشروبات و أطباق الحلوى التي ننصحك بتجربتها.

يوجد في المطعم قائمة لالأطباق العالمية و أطباق الركن الآسيوي, و أنواع مميزة من البيتزا.

كما يوفر المطعم خدمات أخرى مثل منتجع هارت آند سول الصحي, و استوديو بودي لانجويج و غيرها من المرافق التي ستحب زيارتها.

و يمكنك معرفة المزيد حول المطعم و تصفح قائمة الطعام من موقع مطعم ذا فارم.

اقرأ أيضا عن: مطاعم و مقاهي في دبي ستنال اعجابك رغم إنه لا يعرفها الكثيرون.

مطعم ومقهى أرابيان تي هاوس, مكان يجمع بين التراث والراحة

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى