الافضل في المدينةالرئيسية

تجول في شوارع دبي وكأنك في أوروبا: أماكن مجانية في دبي بطابع أوروبي.

أماكن في دبي تشعرك كأنك في أوروبا.

أماكن مجانية بطابع أوروبي في دبي ستشعرك و كأنك في وسط أوروبا.

بالطبع إذا سافرت إلى أوروبا سترغب في أخذ العديد من الصور, و التمشية للاستمتاع بأكبر قدر ممكن من جمال الشوارع, و الطرقات, و الطابع المختلف هناك. هذا بالضبط ما يمكنك فعله في هذه المناطق من دبي أيضا, تعرف عليها من عين دبي.

1- مجمع دبي للاستثمار

أماكن في دبي بطابع أوروبي: مجمع دبي للإستثمار
أماكن في دبي بطابع أوروبي: مجمع دبي للإستثمار

أنشئ المجمع لأغراض صناعية و تجارية و سكنية, و يتميز بمساحته الكبيرة التي تضم 23 كيلومترا مربعا. كما يتميز بتصميمه المميز و بنيته التحتية عالية المستوى. فالمجتمع أشبه بمدينة منفردة بداخل مدينة دبي. يضم المجمع العديد من الخدمات العصرية بالإضافة إلى آلاف الشركات. يقع المجمع على بعد 25 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي بالسيارة, وعلى بعد 15 دقيقة من مول ابن بطوطة .و يمكنك معرفة المزيد حول المجمع من موقع مجمع دبي للاستثمار.

يحدث الآن  AVANTCHA Tea توفر نصائح لتحضر كوب شاي مثالي

2- فينسيتور بوليفارد

أماكن في دبي بطابع أوروبي: فينسيتور بوليفارد
فينسيتور بوليفارد

هي منطقة سكنية جنوب البرشاء في دبي. و تتميز بتصاميم المباني الأنيقة و الوجهات الفخمة المستوحاة من التصميم الأوروبي الكلاسيكي. يمكنك زيارة المكان والاستمتاع بجمال الممرات والشوار فيعتبر من أكثر الأماكن المجانية بطابع أوروبي في دبي جمالا و مناسبا للتصوير. يمكنك معرفة المزيد عن الخطط السكنية هناك و تقسيم البنايات من الداخل والخارج من موقع فيسنيتور بوليفارد.

3- مردف 35

أماكن في دبي بطابع أوروبي: مردف 35
مردف 35

هو وجهة تسوق مناسبة للعائلات و الأفراد الذين يبحثون عن قضاء وقت ممتع في التسوق, و يقع في منطقة مردف في دبي. و يتميز المكان بتصميمه الأنيق والجذاب بالإضافة إلى المناطق الخضراء التي تساعد على الشعور بالهدوء و بالطبع التقاط الصور الرائعة!. يمكنكم معرفة المزيد حول خدمات المكان و المرافق المتاحة من موقع مردف 35.

يحدث الآن  سحر الصوت والمشاعر: إليسا وتامر عاشور في أمسية لا تُنسى

4- سينشري فيلدج

century-village-soho-grill
سينشري فيلدج

سينشري فيلدج هي وجهة فريدة للاستمتاع بالإجواء الأوروبية في الهواء الطلق. كما تضم العديد من المطاعم المختلفة التي تقدم أشهى الأطباق العالمية مثل اليابانية, و الإيطالية, والهندية وغيرها. فوجود هذه المطاعم في الهواء الطلق وهي محاطة بالأشجار و الأوراق الخضراء يضيف للمكان شعورا بالراحة والهدوء.

5- أوتليت فيلدج دبي

أوتليت فيلج دبي

 

 

إذا كنت من محبي القرى الأوروبية فمول ذا أوتليت فيليدج يوفر لك فرصة التسوق في أجواء أوروبية ذات طابع قروي رائع.

يضم المول أكثر من 125 متجرا بالإضافة إلى أشهر المطاعم و المقاهي العالمية. للتعرف على الخصومات الضخمة التي يوفرها المول ننصحكم بزيارة موقع ذا أوتلت فيليدج.

اقرأ أيضا عن: منتجع أنانتارا سانتوريني..قطعة يونانية في الإمارات

 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى