الرئيسية

أغنى 5 رجال أعمال في الإمارات للعام 2024

أكثر الرجال ثروة في الإمارات

تمتاز دبي بالعديد من المشروعات الإقتصادية المثمرة, كما تضم العديد من رجال الأعمال أصحاب المشاريع الضخمة. تعرف على أغنى 5 رجال أعمال في الإمارات للعام 2024 في هذه المقالة من عين دبي.

 

1- ماجد الفطيم

ثروة "ماجد الفطيم" المتنازع عليها.. كم تبلغ؟

بثروة تقدر 6.1 مليار دولار أمريكي يعد ماجد العظيم من أغنى أغنياء دولة الإمارات. بل يعد أغنى رجال الأعمال في الإمارات. و هو مالك و مؤسس مجموعة ماجد الفطيم للعقارات التي تأسست عام 1992 حيث تقوم بإنشاء الفنادق الضخمة و الأسواق و المتاجر وغيرها. كما يمكنك معرفة المزيد عن مشاريع المجموعة من موقع ماجد الفطيم.

2- عبدالله الغريرعبدالله بن أحمد الغرير والعائلة - Forbes Lists

بثروة تقدر ب 4.9 مليار دولار يعد عبدالله الغرير ثاني أغنياء دولة الإمارات. و هو مؤسس بنك المشرق و عضو في مجلس الإدارة حاليا بعد أن كان رئيس الإدارة سابقا.

يحدث الآن  اكتشف لماذا تعتبر زيارة زاكوباني في بولندا تجربة لا يجب أن تفوت.

3- رافي شيلاي

قائمة أبرز 100 شخصية ملهمة في عالم الأعمال - الدكتور رافي بيلاي - أريبيان بزنس

بي. رافي بيلاي (ولد في 2 سبتمبر 1953) هو رجل أعمال هندي مقيم في دبي. وهو المؤسس ورئيس مجموعة آر بي. اعتبارًا من مايو 2023، تُقدر ثروته بنحو 4.2 مليار دولار أمريكي.

4- يوسف على

يوسف على مسلم فيتيل رجل أعمال هندي مقيم في الإمارات من مواليد 1955. و هو رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو الدولية. كما أن مجموعة لولو الدولية هي شركة تمتلك سلاسل عديدة من السوبر ماركتس في العديد من البلدان ومركزها في أبوظبي. يمتلك يوسف على ثروة تقدر ب3.7 مليار دولار.

يحدث الآن  مترو دبي يعزف أنغام الإبداع: مهرجان مترو دبي للموسيقى الذي لا يفوت!

5-صني فاركي

صنى فاركى - ويكيبيديا

سني فاركي (ولد في 9 أبريل 1957) هو رائد أعمال هندي في مجال التعليم ومحسن مقيم في دبي.كما أنه مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة جيمس للتعليم، وهي شركة عالمية للاستشارات وإدارة التعليم. تعد جيمس للتعليم أكبر مشغل للمدارس الخاصة من مرحلة رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر في العالم، حيث تدير شبكة تضم أكثر من 80 مدرسة في أكثر من عشر دول. بالإضافة إلى ذلك فتقدر ثروته ب2.6 مليار دولار.

اقرأ أيضا عن: كيف يعيش الأغنياء في دبي ؟

 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى