الرئيسيةالفعاليات

مترو دبي يعزف أنغام الإبداع: مهرجان مترو دبي للموسيقى الذي لا يفوت!

مهرجان مترو دبي للموسيقى

مهرجان مترو دبي للموسيقى سيحول محطات المترو إلى محطات موسيقية, بأنغام مميزة تسعد الجميع.

دبي مترو ميوزك فيستيفال
دبي مترو ميوزك فيستيفال

تستعد دبي لاستضافة النسخة الرابعة المرتقبة من مهرجان مترو دبي للموسيقى، والذي سيقام في الفترة من 21 إلى 27 سبتمبر 2024. يتم تنظيم هذا الحدث الفريد من نوعه من قبل “براند دبي”، الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي. و بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات.

ويعد المهرجان بتقديم أسبوع مليء بالحيوية والإبداع. حيث ستصدح أنغام الموسيقى الحية في خمس محطات رئيسية للمترو. حيث أصبح المهرجان تقليدا فنيا مميزا, يحول المترو من مجرد وسيلة مواصلات إلى مصدر سعادة للجميع أثناء ذهابهم و إيابهم من أعمالهم, ومدارسهم, و غيرها.

دبي مترو ميوزك فيستيفال
دبي مترو ميوزك فيستيفال

ستتحول محطات دبي مول، مول الإمارات، برجمان، الاتحاد، و مركز دبي للسلع المتعددة إلى مراكز موسيقية حيوية. حيث ستقدم عروض يومية من قبل 20 موسيقيًا موهوبًا من الإمارات وحول العالم. سيتمكن الركاب من الاستمتاع بأنماط موسيقية متنوعة وآلات موسيقية مختلفة، مما سيضفي على رحلاتهم اليومية أجواء مليئة بالألحان الجذابة.

يحدث الآن  فندق ميليا ديزرت بالم يضيف علاجين جديدين في باقة علاجات منتجع سامانا الصحي

وقد أعرب راشد الملا، مدير التسويق في هيئة الطرق والمواصلات، عن فخره بالشراكة في تنظيم هذا المهرجان، الذي يتزامن مع الاحتفال بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيس مترو دبي.

“تعكس هذه المبادرة التزام هيئة الطرق والمواصلات (RTA) بتعزيز السعادة والإيجابية بين السكان والزوار- راشد الملا.

شيماء السويدي، مديرة “براند دبي”، أبرزت مساهمة المهرجان في المشهد الثقافي للمدينة، قائلة:

“من خلال تحويل التنقلات اليومية إلى عروض حية مليئة بالمواهب الفنية، نحتفل بالمشهد الإبداعي الحيوي لدبي.”

سيضم المهرجان مزيجًا فريدًا من العروض التقليدية والمتقدمة، بما في ذلك عازف قانون موهوب يبلغ من العمر تسع سنوات، وعازف بيانو يبلغ من العمر 14 عامًا من ذوي التوحد، بالإضافة إلى موسيقيين يعزفون على آلات موسيقية مصنوعة من مواد معاد تدويرها. يمكن للحضور الاستمتاع بهذه العروض يوميًا من الساعة 5:00 مساءً حتى 10:00 مساءً، حيث تنتقل بين المحطات الخمس للمترو. و يمكنكم زيارة موقع براند دبي لمتابعة التفاصيل.

يحدث الآن  إكتشفوا خيارات إقامة الأعراس من فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا

اقرأ أيضا عن: الآن..أصبح يمكنك حجز هلا تاكسي من خلال الواتس أب

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى