الحفلاتالفعاليات

حفل الدي جي توني فيغاس في دبي خلال سنة 2017

عين دبي – حفلات

يحيي المنتج والدي جي الأمريكي توني فيغاس DJ TONI VEGAS، حفلا موسيقيا في مجال الموسيقى الالكترونية والتكنو والدي جي على مدار يوم واحد في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، لـــيقدم أجمل وأفضل أغانيه للحاضرين خلال هذا الحفل.

دخل الدي جي توني فيغاس عالم الموسيقى عام 1999، وقد قدم حفلات كثيرة خلال مسيرته الفنية في بعض الأندية الراقية في العالم التي أكسبته شهرة وطنية ودولية.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

كما وقد أحيى حفلات بمهرجانات منها كان السينمائي، إلى جانب عزفه وغنائه مع أكبر الديجيهات العالمية من أمثال جازي جيف، شون بول، تاليب كويلي وكذلك جون ليل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تجدر الإشارة الى أن توني سبق وأن أحيي عدة حفلات موسيقية في دبي خلال السنة الماضية، وقد لاقت هذه الحفلات استحسان جمهوره المحب لأعماله.

للحجز إضغط هنا

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

يعتبر فندق راديسون رويال من فئة فنادق الخمس نجوم، ويقع في منطقة المركز التجاري الأول و على شارع الشيخ زايد، ويحتوي على 471 غرفة بديكور أنيق وحديث، مكيفة ومجهزة بتلفاز بشاشة إل سي دي وأثات فاخر مع حمام مع لوازم استحمام فاخرة و حوض استحمام و يحتوي الفندق على جيم عصري وسبا ومركز للعافية، كما يقدم هذا الفندق خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق مجاناً.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى