الوجهات

علامة الشكولا Belvas تطلق تشكيلتها الجديدة Belgian Thins في الإمارات

عين دبي – وجهات 

أعلنت Belvas علامة الشوكولا الشهيرة عن توسيع تقديماتها في الإمارات من خلال إطلاق Belvas Belgian Thins، والتي تتوافر بمجموعات من ثلاث نكهات. وتقدم علامة الشوكولا الفاخرة مجموعة من المنتجات المصنوعة يدوياً بالكامل، والعضوية، والتي تتبع معايير التجارة العادلة، والخالية من الجلوتين والنباتية. وتتكون Belgian Thins من قطع مكسّرة من الشوكولا المصنوعة من المكونات الصحية والخام.

وتتوقع علامة شوكولا Belvas البلجيكي توسيع مجموعة Belgian Thins خلال الأشهر القادمة حيث ستُبدع نكهات متنوعة مع شوكلا داكن 100% وخالي من السكر، بالإضافة إلى خلطات تحتوي على الحلوى والبسكويت.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

يتوافر شوكولا Belvas البلجيكي في الوحدة مول بأبوظبي وفي ميلك أند هاني Milk & Honey في دبي، وتتوافر أيضاً خدمة توصيل الطلبات توصيلها إلى المنازل عبر الاتصال بالرقم 971552320418.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مجموعة Belvas Belgian Thins

Belvas ‘All you need is Love’ Belgian  (بخيارين للعبوة) – 80 درهم

إن Belvas ‘All you need is Love’ Belgian Thins مصنوعة يدوياً من 60% شوكولا داكن، وتضم رقائق من الشكولا الفاخر والمكونات الصحية كالكينوا، وتوت غوجي، واللوز، وبذر دوار الشمس، وبذور اليقطين، ومسحوق الكاكاو الطبيعي النقي.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

Belvas ‘Don’t be afraid of the dark’ Belgian Thins  (بخيارين للعبوة) – 80 درهم

إن  Belvas ‘Don’t be afraid of the dark’ Belgian Thinsمصنوعة يدوياً من 85% شوكولا داكن، وسكر زهرة جوز الهند، ومسحوق الكاكاو الطبيعي النقي.

Belvas ‘Sorry I’m (choco)LATE’ Belgian Thins – 80 درهم

إن Belvas ‘Sorry I’m (choco)LATE’ Belgian Thins مصنوعة يدوياً من 36 %  شوكولا بالحليب عضوي، مع رقائق جوز الهند المحمصة، واللوز وملح البحر.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى