الفعاليات

مدينة دبي الرياضية تستضيف بطولة العالم للشباب بكرة القدم تحت 13 سنة

عين دبي – فعاليات

تستعد مدينة دبي الرياضية لاستضافة بطولة العالم للشباب بكرة القدم يشارك فيها عدد من أفضل الفرق على مستوى العالم ضمن فئة تحت 13 سنة خلال هذا الشهر.

وتقام بطولة العالم للشباب بكرة القدم تحت 13 سنة خلال يومي 21 و22 أبريل، حيث يجتمع المئات من لاعبي كرة القدم الشباب من أبرز الأندية في العالم، ومنها ريال مدريد الإسباني وإيه سي ميلان الإيطالي، حيث يصلون إلى دبي للمشاركة في هذه البطولة التي تنطلق للمرة الأولى.

وتقام مباريات البطولة في ملاعب مدينة دبي الرياضية التي تتميز بمرافقها المتطورة، ويشارك فيها عدد من الأندية المحلية والإقليمية مثل فريقي النصر ودبي، إلى جانب فرق أخرى من أستراليا واليابان وإسبانيا وإيطاليا ومنطقة الشرق الأوسط.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وكان مستوى اللاعبين الشباب في دبي قد شهد تطورًا على مدار السنوات الماضية، وذلك بفضل المستوى التنافسي المتزايد وتطوير بطولة مجلس دبي الرياضي، والتي عملت على دمج أفضل الأكاديميات الخاصة وعدد من الأندية المحلية المحترفة. وكان هذا التطور يتم تحت أنظار سالغادو اللعب الإسباني المحترف سابقًا والذي سبق له المشاركة في 343 مباراة ضمن الدوري الإسباني على مدار 15 سنة متواصلة.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

وإلى جانب المباريات الحافلة بالتشويق في ملاعب كرة القدم، فإن الحدث يضمن المتعة والترفيه لكافة أفراد العائلة في منطقة المشجعين خلال البطولة. وستتضمن منطقة المشجعين عروضًا ترفيهية مباشرة، ومجموعة من خيارات المأكولات والمشروبات، وقلاع مطاطية للقفز، وأنشطة تفاعلية متنوعة خلال اليومين اللذين تقام فيهما البطولة.

تتضمن قائمة الفرق المشاركة في البطولة كلًا من: الأكاديمية الكندية لكرة القدم، إيه إف إيه أنغولا، أكاديمية إيه إس إيه لبنان، طوكيو سيليكت، إف تي إس أستراليا، النصر، نادي الفتح، سيلتا فيغو، ريال مدريد، إيه سي ميلان، نادي دبي، المدارس الإسبانية لكرة القدم.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بطولة دبي لكرة القدم للشباب 2019 (1)
  • جدول بطولة دبي الدولية للشباب 2019 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى