الفعاليات

نادي زيرو جرافيتي يستضيف حفل دي إكس بيتش الشاطئي

عين دبي – حفلات

يعود حفل ’دي إكس بيتش‘ الشاطئي المفعم بالحيوية مرةً جديدة إلى نادي ’زيرو جرافيتي‘ يوم الجمعة 14 أبريل 2017، ليشعل الأجواء الحماسية طوال اليوم من الساعة 12 ظهراً وحتى 3 بعد منتصف الليل.

و يعد الجميع بقضاء تجربةٍ احتفاليةٍ لا تنسى تزخر بالموسيقى والرقص، مع نخبةٍ من النجوم والعروض المذهلة، التي تضمّ جوناس بلو المرشح للفوز بإحدى جوائز بريت، وعرض حي لعضوي فرقة ’جولد فيش‘ للموسيقى الإلكترونية، إلى جانب أروع الإيقاعات مع منسق الأغاني سوني فوديرا، وأجمل الألحان مع عازفة الساكسفون لافلي لورا، ومنسقي الأغاني بن سانتياجو وجوش بتلر.

كما يمكن لحاملي تذاكر الشاطئ الاسترخاء تحت أشعة الشمس على أنغام الموسيقى، بينما يستمتع حاملو تذاكر حوض السباحة بقضاء كامل اليوم بجوار حوض السباحة الخاص بنادي ’زيرو جرافيتي‘ المدهش والمتماهي مع الأفق بمساحة ألفي متر مربع، وذلك قبل التوجه إلى حلبة الرقص الرملية عند الغروب، حيث تبدأ الأجواء بالاشتعال مع حلول المساء، ويعلو خشبة المسرح الرئيسي فنانين موهوبين من أرجاء العالم، يحمل كلٌّ منهم طابعه الفني الخاصّ، الذي يلبي الأذواق الموسيقية المتنوعة لضيوف الحفل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتتوفر تذاكر الحجز المبكر اليوم مقابل 100 درهم إماراتي لعرض تذاكر الشاطئ، و350 درهم إماراتي لعرض تذاكر حوض السباحة، التي توفر فرصة الدخول الحصري إلى الحوض خلال اليوم. كما تدعو الفعالية محبي وجبات البرانش للاستفادة من عرض ’دي إكس برانش‘ المتوفر من الساعة 1- 5 عصراً مقابل 495 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنةً حضور حفل ’دي إكس بيتش‘.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

سارعوا بالحجز اليوم عبر الموقع الإلكتروني www.platinumlist.com ولا تفوتوا فرصة الاستمتاع بحفل مدهش شهد روعته 25 ألف شخص.

الفعالية: حفل ’دي إكس بيتش‘ DXBeach

التاريخ: 14 أبريل 2017

التوقيت: 12 ظهراً- 3 بعد منتصف الليل

المكان: نادي ’زيرو جرافيتي‘، سكاي دايف دبي

أسعار التذاكر: الحجز المبكر – 100 درهم إماراتي (عدد تذاكر محدود)

تذاكر عادية قبل موعد الفعالية- 150 درهم إماراتي

عند المدخل- 200 درهم إماراتي

بجانب حوض السباحة: 350 درهم إماراتي

يحدث الآن  منتجعTh8 يوفر وجبات إفطار مجانية للعمال في المناطق المجاورة خلال رمضان 2024

’دي إكس برانش‘ (1- 5 عصراً)- 495 درهم إماراتي

للحجزن يرجى الاتصال على الرقم: +971 4 399 0009 أو +971 55 500 9111

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بول زيرو جرافيتي دبي الساعه كم يفتح والساعه كم يدفعه (2)
زر الذهاب إلى الأعلى