أبوظبي

أبوظبي تستضيف فعاليات مهرجان القراءة الخيري 2017

عين أبوظبي – وجهات

أعلن المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي اليوم عن أجندة فعاليات مهرجان القراءة الخيري الذي يقيمه بداخل المول لتشجيع الجميع على مشاركة المعرفة والقراءة، حيث يقام المعرض بالتعاون مع مبادرة الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان “تبون تقرون؟”، و”بيت عربي”.

ويستمر هذا المعرض المميز على مدار ثلاثة أيام، ليقدم احتفالية أدبية لجميع أفراد الأسرة، تضم عروض رائعة، وورش عمل صنع العرائس، وورش الخط، بالإضافة إلى الجلسات الثقافية والقراءات الخاصة للكتب من قبل نخبة من الكتاب المرموقين في الإمارات.

وتنطلق فعاليات المعرض في يوم الخميس الموافق 13 إبريل في تمام الساعة السادسة مساءً، حيث تبدأ بعرض”cosplay “ التفاعلي لتسلية الزوار، كما سيدعو المول الجميع إلى تجربة الأزياء التي تم استخدامها في بعض من أفلامهم المفضلة. ويلي ذلك جلسة قراءة مميزة للكاتبة “نيروز الطنبولي”  في الساعة 7.00 مساءً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أبوظبي تستضيف فعاليات مهرجان القراءة الخيري 2017

وفي عطلة نهاية الأسبوع، سيستمتع الأطفال بسلسلة من العروض الترفيهية، بما في ذلك مسرح الظل في الساعة 3:00 مساءً، ومسرح عروض الأطفال في الساعة 5:00 مساءً، ويقدم المول لزواره مرة أخرى عرض”cosplay “التفاعلي في الساعة 6:00 مساءً، وفي يوم الجمعة، ستقدم “نيروز الطنبولي” جلسة قراءة مميزة أخرى في الساعة 7.00 مساءً.

يحدث الآن  مطعم كاتش آت سانت ريجيس أبوظبي يوفر تجربة عشاء باللون الأصفر 2024

ويهدف المركز التجاري العالمي أبوظبي من خلال هذة الفعالية الاستثنائية إلى إثراء تجربة الزوار وتشجيع الأطفال على القراءة من خلال إستمتاعهم بمغامرة أدبية فريدة من نوعها.

وستستضيف الكاتبة الإماراتية المرموقة “سلمى خميس الرزيقي” جلسة قراءة للأطفال في الساعة الرابعة عصراً في يومي الجمعة والسبت، حيث سيتمكن الزوار من طرح أسئلتهم حول كتابات سلمى المشوقة. وبالإضافة إلى كل ذلك، سيقدم “ماجد سكر” جلسة ثقافية في الساعة 7:00 مساءً في يوم السبت، تهدف إلى إلهام جميع الكتاب الإماراتيين الموهوبين.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

والجدير بالذكر أن المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي قد أطلق هذا المعرض الخيري بالشراكة مع “تبون تقرون؟” و”بيت عربي” ودعى الجميع للتبرع بالكتب احتفالاً والتزاماَ بعام الخير. حيث سيتم استخدام هذة الكتب في مشاريع “تبون تقرون؟” الخيرية للقراءة للأطفال في المستشفيات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى