الوجهات

سبينس يستعد لإفتتاح متجراً جديداً في ميرا تاون سنتر

عين دبي – وجهات

سوف تقوم سلسلة متاجر سبينس للتجزئة بإفتتاح متجر “سبينس ماركت” في ميرا تاون سنتر بشارع القدرة يوم الخميس المقبل (6 ابريل) ، و بذلك يتوسع نطاق سبينس لأكثر من 50 متجراً مستكملاً بذلك تعهده تجاه عملائه بخصوص الإنتاج بإستخدام الطرق المستدامة.

بأوقات عمل من 8 صباحاً حتى 11 مساءاً ، سبعة ايام بالأسبوع ، سيوفر متجر سبينس ماركت الجديد طعام لذيذ ، ذو جودة عالية في مكان ملائم في حي إعمار. ان المتجر الصغير سوف يتوافق مع إلتزام سبينس بـشعار “طعام جيد ، حياة جيدة” بتوفير اطعمة طازجة من موردين يعملون بالطرق المستدامة من جميع انحاء العالم. الزبائن الذين يبحثون عن الملائمة ، سوف يستطيعوا شراء تشكيلة لذيذة من الخبز المخبوز طازجاً و الكيك لدى المخبز داخل المتجر او زيارة قسم الوجبات الجاهزة الملئ بخضروات لذيذة و سلطات متنوعة بالإضافة إلى اللحوم و الأجبان.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

متجر ميرا هو المتجر السادس و العشرون على طريقة الماركت الصغير ليفتح في المنطقة ، بخلق 24 وظيفة جديدة ، فهو يؤكد على ستراتيجية سبينس في التوسع.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 

علامة “سبينس” تقوم بإدارة اكتر من 50 متجراً في الإمارات العربية المتحدة و سلطنة عمان. تتطلع العلامة لتعزيز تواجدها اكتر في 2017 عن طريق إفتتاح متاجر جديدة و التوسع.

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى