الفعاليات

حفل فرقة فريشلي جراوند ساوندز في تراس روڤ وسط مدينة دبي

عين دبي – حفلات

أعلنت مجموعة روڤ للفنادق عن تنظيم أربع حفلات رئيسية في فندق روڤ وسط مدينة دبي‘ خلال شهر أبريل 2017 بالتعاون مع المبادرة الموسيقية المستقلّة ’فريشلي جراوند ساوندز‘، وذلك تحت اسم ’فريشلي جوز روڤ  (Freshly Goes Rove).

وستشهد فعاليات ’فريشلي جوز جروف‘- الذي يستهدف محبّي خيارات السفر العصرية وعشّاق الموسيقى- مشاركة موسيقيين من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، مثل فرقة ’ فيزيكال جرافيتي‘ لموسيقى الفولك البديل، وفرقة ’دير هام‘ لموسيقى الإندي-بوب، وفرقة ’آز بير كاسبر‘ لموسيقى الفولك والبوب، فضلاً عن المغني جوش مونتياث بمرافقة مؤلف أغانيه عازف الجيتار أمان شريف، وذلك بالإضافة إلى العديد من الفرق المحلية المستقلّة.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

وستقام الحفلات كل جمعة من شهر أبريل بعد تقديم وجبة ’ذا بينتش برانش‘ طوال أبريل على تراس ’ذا دايلي ‘؛ حيث يعتبر هذا المطعم الشهير محلياً الموقع النموذجي لاستضافة هذه الفعاليات بأجوائه العصرية، وإطلالته المذهلة على برج خليفة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويشار إلى أن الحفلات ستقام بتواريخ 7 و14 و21 و28 أبريل 2017 على تراس ’ذا دايلي‘ في فندق ’روف وسط مدينة دبي‘، والدخول مجاني ليستمتع محبي الموسيقى بأروع أنغام الفرق والموسيقيين المحلية فيما يتذوقون أشهى المأكولات، إلى جانب إمكانية المشاركة في أنشطة أسبوعية مرحة مثل السوق المؤقت.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

ويحتفي روڤ داون تاون دبي‘-  الفندق الرئيسي في محفظة علامة روڤ- بالتنوّع الثقافي والطابع العصري الذي تتسم به المدينة من موقعه المميّز بالقرب من برج خليفة ودبي مول، ما يجعله خياراً مفضلاً لدى الجيل الجديد من المسافرين في يومنا هذا.

ويشار إلى أن ’فريشلي جراون ساوندز‘ هي منصة موسيقية مستقلة تهدف لدعم الفرق والموسيقيين المستقلّين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى