الفنادق

روڤ للفنادق تستضيف برانش مستوحى من معرض كوميك كون للأفلام والقصص

عين دبي – وجهات

أعلنت روڤ للفنادق، العلامة الفندقية الفاخرة التي تعكس نمط الحياة المعاصرة والراقية، عن تنظيم بوفيه برانش لأول مرة بتصميمات تحاكي أجواء معرض كوميك كون للأفلام والقصص المصورة في مطعم ’ذا دايلي‘ في فندق ’روف وسط مدينة دبي‘.

وتأتي تلك المبادرة لتمنح عشاق ثقافة البوب ومحبي الأبطال الخارقين، وفن الأداء “الكوزبلاي”، وغيرها من أنواع الفنون المتعلقة بالقصص المصورة فرصةً للتحضير لمعرض ’ معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوّرة، ‘، الذي يعتبر أضخم مهرجان ثقافي في المنطقة.

unnamed (12)

حيث سيقدّم مطعم ’ذا دايلي‘ في فندق ’روف وسط مدينة دبي‘ بوفيه البرانش العائلي المميز على مدار يومي الجمعة 31 مارس والسبت 1 أبريل، مقابل 99 درهم إماراتي للشخص البالغ و49 درهم إماراتي للأطفال.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيشمل البوفيه على مجموعة متنوعة من الخيارات الشهية للمأكولات والمقبلات والمعجنات الطازجة، وغيرها من الأصناف المختارة من الأجبان والحبوب المتنوعة، وعصائر الفواكه الطازجة إلى جانب أطباق الشواء الشهية.

يحدث الآن  عروض فندق كوبثورن ليك فيو دبي للاستثمار إحتفالاً بعيد الفصح وعيد الفطر 2024

ويطلّ موقع بوفيه البرانش ضمن المطعم على برج خليفة وناطحات السحاب الشاهقة وسط مدينة دبي، ما يوفر أجواءً استثنائية تلائم التحضير لتجسيد شخصيات الأبطال الخارقين الأشرار والأخيار.

unnamed (14)

كما سيستمتع الزوار خلال بوفيه البرانش بالأنشطة التحضيرية الخاصة بمعرض كوميك كون للأفلام والقصص المصورة، المنعقد في مركز التجارة العالمي خلال الفترة بين 6- 8 أبريل. كما سيمكنهم ارتداء أزيائهم التنكرية استعداداً لإتقان الإطلالة والمكياج طوال أيام المعرض.

كما يستعدّ الفنان ريك شريف، مؤسس ’أركم كريتف‘ وهو فنان مساهم في تصاميم فندق ’روف سيتي سنتر‘، لاستعراض بعضٍ من أروع أعماله الفنية التي تجسّد بأسلوبه المميز أشهر الأبطال الخارقين، مثل الجوكر وآيرون مان وسوبر مان وباتمان، وذلك خلال اليومين المقررين في فندق ’روف وسط مدينة دبي‘.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى