الحفلاتالفعاليات

حفل الدي جي العالمي ستيف أوكي في دبي

عين دبي – حفلات

يستضيف فندق أتلانتس حفلا موسيقيا ضخما في مجال الموسيقى الالكترونية والتكنو والدي جي يحييه الدي جي والمنتج الموسيقي الأمريكي العالمي ستيف أوكي Steve Aoki، حيث سيقدم أجمل موسيقاه مثل Delirious و Machine Gun Kelly   وغيرها الكثير للحاضرين من معجبيه.

تجدر الإشارة الى أن الدي جي ستيف أوكي أنتج العديد من الأغاني لكبار فناني العصر و من أبرزهم مغني الراب كيد إينك Kid Ink ، ترافيس باركر وwill.i.am و غيرهم الكثير و قد تم ترشيحه للفوز بجائزة الجرامي .

ستيف أوكي هو منتج موسيقي ودي جي عالمي و  رجل أعمال DJ،  ومؤسس علامة تسجيل رائدة ديم ماك، ويتمتع هذا الفنان بشخصية قوية ويباشر أكثر من 250 رحلة في العام. تم إطلاق ثاني ألبومات “أوكي” NEON FUTURE I، في 30 سبتمبر 2014 عن طريق ديم ماك/ ألترا ميوزيك وتحتوي على أغنيته المنفردة المعتمدة من Gold “Delirious (Boneless)” مع كريس لاك وتوجاما التي تحتوي على Kid Ink، “Born To Get Wild” ويحتوي على will.i.am و“Rage The Night Away” ويحتوي على Waka Flocka Flame.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما تم طرح الجزء الثاني من ألبومه Neon Future، NEON FUTURE II، في 12 مايو 2015 ويحتوي على تعاونات مع “لينيك بارك”، “ماثيو كوما”، سنوب لايون”، “ريفرز كومو”، و”نيرفو”، إلى جانب ظهور خاص جدا للعبقري الإبداعي جي. جي. أبرامس. أوكي يعمل كذلك منتجا تنفيذيا ومشرف الموسيقى التصويرية لأول اكتساب أفلام لـ Nerdist.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

للحجز إضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اغاني ديجي ستيف اوكي (1)
  • اغاني ستيف ويك الديجي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى