الفعاليات

لا تدع حفل الفنان رابح صقر في دبي يفوتك

عين دبي – حفلات 2017

يحيي الفنان الخليجي رابح صقر في مركز دبي التجاري العالمي، ليقدم كل منهما تشكيلة من أغانيه القديمة والجديدة لجمهوره المحب في إمارة دبي.

ويعتبر رابح صقر مغني سعودي وأشهر ملحن سعودي، لذلك لقُب بموسيقار الخليج، وكانت بدايته بداية صعبه اعتمد فيها على موهبته فقط وأطلق أول ألبوم له في عام 1982 تحت عنوان يانسيم الليل، وقد احتوى على 6 أغاني باللغة العربية الفصحى حققت نجاحا كبيرا، ويملك حاليا 31 ألبوم غنائي, و قدم حفلات غنائية في مختلف أنحاء العالم و بجانب أساطير الموسيقى العربية.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

رابح صقر، مغني سعودي و اسمه الحقيقي “عيسى صالح الصقر” بدأ حياة بسيطة كشاب طور موهبته الموسيقية لوحده و أطلق أول ألبوم له تحت عنوان “يا نسيم الليل” عام 1983م وقد حقق نجاح باهر ثم بعدها أطلق ألبومه “صابرين” سنة 1984م  , ثم ألبومه التالث “أحبك” عام 1985م وقد كان مجمل أغانيه باللغة العربية الفصحة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تجدر الإشارة الى أن رابح صقر  خلال سنة 1996م بعد إطلاقه ألبوم “رابح96” توقف لمدة 5 سنوات لظروف كانت خارجه عن إرادته وكان على وشك الإعتزال , وعاد سنة 2002 بألبوم “رابح2002” واحتوى العديد من الأغاني المميزة وليكمل عمله بألبوم “رابح2003” , وقد شارك العديد من الحفلات الوطنية في الجنادرية مثل “أمجاد الموحد” و “كفاح أجيال” و في جلسات “وناسه” و العديد من المهرجانات العربية العالمية.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس دبي يوفر تجربة إقامة منقطعة النظير خلال عيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/حفلة-رابح-صقر-في-مركز-دبي-التجاري-العال/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى