سياحة خارجية

سامسونايت بلوتوس الحقائب المثالية للمسافر العصري

عين دبي – سفر 

عند الحديث عن الفخامة والحرفية، لا يمكن لأي علامةٍ أن تضاهي ’سامسونايت بلوتوس‘، بل من الصعب أن تجد معياراً للمقارنة بينها وبين أي حقيبةٍ أخرى. وتتفرد هذه الحقيبة الأنيقة بطيف من المزايا التي تجمع بين المظهر العصري والتصميم المدروس ليلبي احتياجات صاحبها. وعلاوةً على ذلك، ترتقي ’بلوتوس‘ بمفهوم الفخامة إلى مستوىً جديد كلياً في جميع تفاصيلها.

ولطالما كان المستخدم محور تركيز مصممي حقائب ’سامسونايت‘، إلا أن تركيز مصممي ’بلوتوس‘ كان متمحوراً حول تلبية توقعات المسافر العصري الذي يبحث عن حقيبة أمتعة خفيفة الوزن ومتينة وسهلة التوجيه في أروقة المطارات المزدحمة. وتمثل هذه الحقيبة خياراً أنيقاً يساعد حاملها في تخفيف ضغوط ومتاعب السفر. وتجمع هذه الحقيبة أهم ميزيتين لحقائب السفر، فهي سهلة الحركة والتحكم، وذات بنية قوية في ذات الوقت لتمنحها عمراً أطول قياساً بمثيلاتها.

يحدث الآن  مطعم لا غراند تابل ماروكان مراكش يوفر تجربة طعام مميزة خلال رمضان 2024

وبطبيعة الحال، تكمن نقطة قوة ’سامسونايت بلوتوس‘ في هويتها المتفردة. في حين تعتبر زخارفها الموشورية بمثابة علامة مميزة لطالما جذبت اعجاب الجميع. ويمكن للمسافرين اختيار ما يلائم ذوقهم من بين 3 درجات لونية مميزة – الأسود والأحمر الغامق والذهبي العاجي، وتتمتع جميع إصدارات هذه الحقيبة بلمسات فنية جميلة ومظهر انسيابي. وتم اختيار هذه الألوان الثلاثة لتناسب أذواق المسافرين المميزين ممن لا يرضون خياراً سوى الأفضل. ولتتويج كل هذه الميزات الجمالية، زودت ’سامسونايت‘ الحقيبة بشعار ذهبي يعبر بكل وضوح عن هوية العلامة الرائدة عالمياً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومع حقيبة ’بلوتوس‘، تواصل ’سامسونايت‘ تزويد المسافرين بمستويات فريدة من متعة السفر الفاخرة. ويسلط الضمان الدولي غير محدود المدة الضوء على التزام ’سامسونايت‘ بجودة منتجاتها. تتوفر حقيبة ’بلوتوس‘ حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن المتاجر الكبرى ومتاجر العلامة في جميع أنحاء الدولة.

يحدث الآن  منتجع وسبا شيراتون المالديف فُل مون يوفر عرضاً مميزاً لعيد الفطر 2024

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • سامسونايت (1)
زر الذهاب إلى الأعلى