الحفلاتالفعاليات

حفل الدي جي الأسطوري روبن شولتز في دبي

عين دبي – حفلات

يستضيف فندق اتلانتس النخلة حفلا موسيقياً يحييه الدي جي روبن شولتز Robin Schulz على مدار يوم واحد بإمارة دبي ، حيث سيقدم أجمل وأفضل موسيقاه لجمهوره في دبي مثل أغنيته Prayer In C و أغنية Sugar. 

كان بداية روبن شولتز من خلال إحياء حفلات في نواد صغيرة كفنان دي جي في إحدى أرياف ولاية ساكسونيا السفلى في ألمانيا، و إشتهر كثيرا بعد ان اصدر ريميكس الأغنية الفردية العالمية waves للمغني مستر بروبز Mr probz ليحقق بها أعلى نسبة مشاهدة للأغنية في اليوتيوب ، و حصلت الأغنية على المرتبة الأولى في جوائز Multi -platinuim .

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

كما أصدر بعد ذلك أنجح أغنية منفردة له تحت عنوان Prayer In C براير إن سي (ليلي وود) وحاز بفضلها على جائزة Multi -platinuim وأصبحت من الأغاني العالمية الناجحة، وتمكن من وضع بصمته المميزة في عالم الموسيقى، حيث سُجل كأول فنان ألماني يحصل على المرتبة الأولى ضمن تصنيفات شازام العالمية للموسيقى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

روبن شولتز تمكن من بيع ملايين النسخ من لكل من أغنيتيه Prayer In C و  Sun Goes Down وأغنيته الأولى Headlights من أحدث ألبوماته Sugar ، كما أنتج 9 مقاطع موسيقية عبر شركة سبوتيفاي للخدمات الموسيقية و حصل على عدد كبير من الجوائز البلاتينية والجوائز الذهبية و أحيى حفلات مبهرة في لندن ومهرجان أيتونز ومهرجان تومورولاند وألترا الموسيقي، و إمارة دبي خلال السنة الماضية وبذلك أصبح أنجح دي جي ألماني في العالم .

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

للحجز إضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفلات غنائية في دبي (12)
زر الذهاب إلى الأعلى