الوجهاتسبا وصالونات تجميل

نادي البرج يقدم جلسات اللياقة البدنية الإيقاعية من POUND®

عين دبي – وجهات

كونوا على الموعد مع جلسات اللياقة البدنية المبنية على الإيقاعات بأسلوب قرع الطبول والتي أطلقتها POUND® عالمياً وستكون متاحة للمرة الأولى في الشرق الأوسط في “نادي البرج”.

وحققت POUND® نجاحاً عالمياً ساحقاً بفضل ما تقدمه من تمارين رياضية مفيدة للقلب وكل أجزاء الجسم باستخدام عصي الطبول الخفيفة التي تعرف باسم Ripstix® والمصممة خصيصاً لهذه التمارين.

وسيحضر فريق من خبراء POUND® من المملكة المتحدة إلى دبي للإشراف على ورشة عمل متخصصة مع المدربين في “نادي البرج” ليكونوا مؤهلين لتقديم هذه الجلسات للأعضاء ابتداءً من 1 أبريل 2017. وتجمع POUND® بين تمارين المقاومة البدنية مع حركات قرع الطبول المستمرة، لتتكامل فيها تدريبات عضلة القلب والحركات المتناسقة والقفز والوضعيات الثابتة مما يعيد الحيوية لكل الجسم ويساعد المشاركين في الحصول على جسم نحيل ومشدود.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed (6)

ويمكن للنساء والرجال من كل الأعمار والقدرات البدنية المشاركة في هذه الجلسات الحيوية التي تقام على أنغام الموسيقى الكلاسيكية وموسيقى الروك والراب والبوب.

يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات

احجزوا مبكراً نظراً لمحدودية الأماكن في الجلسات الأسبوعية التي تقام كل سبت، علماً بأن المشاركة مجانية لأعضاء “نادي البرج”، في حين تبلغ تعرفة الدخول لغير الأعضاء 110 دراهم.

العرض: POUND® في “نادي البرج” | الموعد: السبت من كل أسبوع | التوقيت: 10 صباحاً

المكان: نادي البرج، برج خليفة، وسط مدينة دبي | السعر: مجاناً للأعضاء و110 دراهم لغير الأعضاء

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى