الفعالياتفعاليات رياضية

أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي تحتفل بعيد الفصح بطريقتها الخاصة

عين دبي – فعاليات

أطلقت أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي بالتعاون مع محلات التجزئة للأطفال “بيبي شوب” معسكرات “إيستر إيغ” وذلك بمناسبة حلول عيد الفصح المجيد، بهدف صقل مهارات الأطفال في رياضة الكريكيت وتكون صداقات جديدة وقضاء أوقات ممتعة خلال عطلة الأعياد.

وتقام جميع الأنشطة التدريبية في صالة أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي المغلقة والمكيفة بالكامل والواقعة وسط مدينة دبي الرياضية، ويهدف المعسكر المخصص للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 3 سنوات إلى تعليم الأساسيات التي تتطلبها رياضة الكريكيت ومنها الحركات المتناسقة بين اليد والعين، والتوازن، وخفة الحركة، ودقة تصويب الكرة والتقاطها، وتتسم جميع الأنشطة بأجوائها المفعمة بالمرح.

unnamed(1)

وبالإضافة إلى تنمية المهارات الحركية للأطفال يُعنى برنامج “كريكيت كوبس” الذي أطلقته أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي بهدف تحسين وتطوير مستويات اللاعبين الصغار برياضة الكريكيت في الدولة، بتحسين العمليات الحسابية الخاصة بهذه الرياضة ورفع كفاءاتهم ومهاراتهم والعمل على اكتشاف الموهوبين من الأجيال الواعدة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed (1)(1)

كما وخصصت الأكاديمية معسكر “بيبي شوب ووريورز” للأطفال الذين تترواح أعمارهم بين 7 -12 سنة والذي يهدف إلى تطوير قدرة اللاعبين وتنمية مهاراتهم، كتعلم تقنيات متخصصة في رمي الكرة ومهارات في التسديد والخبرة في الحركة بذكاء.

يحدث الآن  نادي بي بيتش الشاطئي يطلق عرضه Sunset Session الأسبوعي الجديد

unnamed (5)(1)

وإلى جانب الفائدة التي تقدمها المعسكرات التدريبية للأطفال فهي تعد أيضًا المكان الأمثل لتمنية مهارات التواصل الاجتماعي  وقضاء وقت مفيد و التمتع بالألعاب التفاعلية التي تساعد على تنمية بعض القدرات الذهنية الأخرى.

معسكر “بيبي شوب كريكيت كومبس”:

التاريخ: 26 – 30 مارس 2017 & 02 – 06 أبريل 2017

التوقيت: 16:00 – 16:45

سعر الإشتراك: 500 درهم

الفئة العمرية: 3-6 سنوات

معسكر “بيبي شوب ووريورز”:

التاريخ: 26 – 30 مارس 2017 & 02 – 06 أبريل 2017

يحدث الآن  عروض تايم أوت ماركت دبي بمناسبة حلول شهر رمضان 2024

التوقيت: 09:00 صباحًا – 12:00 ظهرًا

سعر الإشتراك: 900 درهم (تتضمن وجبة الغداء)

الفئة العمرية: 7-12 سنة

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى