دبي الذكية

خدمة CharterClick لحجز اليخوت عبر الإنترنت في دبي

عين دبي – حول المدينة

إنطلقت في دبي خدمة جديدة تدعى CharterClick،وستمكن المقيمين و الوافدين من استئجار يخوت عبر الإنترنت للقيام بجولة بحرية في شواطئ دبي.

للإستفادة من الخدمة كل ما يجب عليك القيام به هو الدخول لموقع الخدمة وإختيار التاريخ والوقت الذي ترغب فيه بالإبحار بالإضافة إلى مدة الرحلة، ثم بعد ذلك يمكنك إختيار أحد اليخوت من قائمة اليخوت الأنيقة بعد الإطلاع طبعا على معلومات حوله مثل عدد الأشخاص التي يستوعبها أو يمكن أن يحملهم، و أيضا الميزات الإضافية المتوفرة فيه مثل أنظمة الصوت والتلفزيون و غيرها الكثير.

وبعد إختيارك لليخت الذي تريده، كل ما يجب عليك فعله هو إدخال بعض التفاصيل ودفع قيمة الحجز عبر بطاقة الائتمان الخاصة بك، وسيتم إرسال رسالة تأكيد للحجز، وبعد ذلك يجب أن تكون في الموعد المحدد على الرصيف الخاص بالرحلة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

boats-generic

تقدم خدمة CharterClick يخوت وقوارب مناسبة لجميع الميزانيات، وبأسعار تتراوح بين 300 و 5000 درهم في الساعة، و يمكن استئجار قارب ضخم يستوعب 50 شخص تكلفته 10 آلاف درهم لمدة لا تقل عن ساعتين .

جميع اليخوت التابعة للشركة تحتوي ربان وعدد من أفراد الطاقم، لذلك لن تحتاج إلى أية خبرة في تسيير اليخوت خلال الرحلة، كما تتوفر مجموعة من المشروبات الغازية والوجبات الخفيفة على اليخت، ولكن يمكن للركاب إحضار الأطعمة والمشروبات معهم خلال الرحلة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى