الفنادقفنادق أربع نجوم

فندق متروبوليتان يفتتح أبوابه مجدداً في دبي

عين دبي – فنادق

بعد توقّف دام ثلاثة أعوام ونصف العام، افتتح فندق متروبوليتان دبي، أبوابه مجددا في شارع الشيخ زايد ، ذلك بعد توقف أعماله وهدم مبناه في مايو 2013 لبناء مجمع الحبتور سيتي.

ويعد فندق متروبوليتان من أبرز فنادق الأربع 4 نجوم في دبي، كما يتميز بموقع توسط قلب المدينة، وعلى مقربة من المخرج 41 “شارع آل ثنية”، ويشتهر بأجوائه التي تجعل النزلاء يشعرون وكأنهم في منزلهم نظرا لوجود عدد كبير من الوجوه المألوفة والتي ترحّب بالضيوف وتقدم لهم استقبال مميّز.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

metropolitan-hotel-dubai-ot-2.INS_

metropolitan-hotel-dubai-ot-4.INS_

وقد افتتح الفندق أبوابه بحلة جدبدة، ويتميز بأسلوبه العصري والأنيق الذي يشمل البهو والغرف والمرافق الترفيهية، ليلبّي بها الفندق أذواق مختلف الفئات بما في ذلك جيل الشباب، والمسافرين، والسياح، ورجال الأعمال.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويضم الفندق 320 غرفة عصرية من ضمنها 18 جناحاً، جميعها تحتوي وسائل عصرية مثالية للضيوف الذين يبحثون عن الراحة، كما يحتوي الفندق مرافق ترفيهية متطورة أهمها قاعة رياضية مجهزة بالكامل، وحمام سباحة على السطح، وسبا.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

metropolitan-hotel-dubai-ot-5.INS_

metropolitan-hotel-dubai-ot-6.INS_

كما يحتوي الفندق على خمسة مطاعم ومقاهي منها مطعم دون كورليون للمأكولات الإيطالية ومقهى ريد ليون الإنجليزي التقليدي، ومطعم الصفا ولاونج الشيف الذي يقجم اشهى الأطباق العربية على مدار اليوم، إلى جانب مقهى تروبيكانا الذي يفتح أبوابه طيلة اليوم ويميز بإطلالته الرائعة على حمام السباحة.

metropolitan-hotel-dubai-ot-7.INS_

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى