الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

اينوك تستضيف مؤتمر الشرق الأوسط الأول للتجزئة والتسويق التوزيع

عين دبي – فعاليات

تستضيف شركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك” وشركة “كونفرس كونيكشن” على مدى يوم ونصف مؤتمراً متخصصاً بأعمال تجارة التجزئة وتسويق وتوزيع الوقود، وذلك خلال فعاليات أسبوع الشرق الأوسط للنفط والغاز 2017.

ويشارك في الدورة الأولى من مؤتمر الشرق الأوسط الأول للتجزئة والتسويق التوزيع نخبة من المتحديثن البارزين والمتخصصين الذين يمثلون أهم اللاعبين في قطاع تجزئة الوقود وعمليات التسويق والتوزيع، وتقام فعالياته يومي 3 و4 مايو 2017 برعاية كريمة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وسيلقي الكلمة الافتتاحية لمؤتمر الشرق الأوسط للتجزئة والتسويق والتوزيع سعادة الدكتور مطر حامد النيادي، وكيل وزارة الطاقة، في حين يترأس المؤتمر زيد القفيدي، المدير التنفيذي لقطاع التجزئة في مجموعة “اينوك”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وستناقش نخبة من كبار الشخصيات من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي العديد من المواضيع الحيوية المتعلقة بأعمال التسويق والتوزيع في أعقاب تحرير أسعار الوقود. كما سيشارك عدد من رواد القطاع والخبراء من أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأوروبا في النقاش حول كافة العناصر المرتبطة بتجزئة الوقود، والتحديات والفرص الكامنة في هذا المجال. وسيغطي المؤتمر مواضيع هامة تشمل أسعار بيع الوقود بالتجزئة، وتزويد المنتجات، وتقنيات أنظمة السداد، والوقود البديل، وتطور منشآت التجزئة. كما يتضمن الحدث زيارة تستمر لنصف يوم إلى أول محطة وقود في خضراء في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك خلال فترة بعد الظهر من يوم 4 مايو.

يحدث الآن  قهوة مجانية للأمهات في كافيه جافا إحتفالاً بعيد الأم 2024

وتتضمن القائمة الأولية للمتحدثين الذين أكدوا مشاركتهم كلاً من: حسين بن جامع بيت إسحاق، مدير عام وحدة مبيعات التجزئة وبطاقات الوقود والمكاتب الإقليمية بشركة “نفط عُمان”؛ ميركو روبيس، الشريك والمدير العام لمجموعة “بوسطن” الاستشارية؛ أمجد رحال، مدير خدمات المركبات (تقنية المعلومات) في “اينوك”؛ نديم خوري، المؤسس الشريك في “بيم واليت”؛ هيتيندرا بيشت، مدير متاجر التجزئة في “اينوك”؛ جوهر جاموسي، المدير العام لشركة “وين فيولنغ سيستمز” في أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا.

يحدث الآن  فندق ميركيور دبي ديرة يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024

ومن المتوقع أن يشهد المؤتمر حضور عدد كبير من المشغلين وتجار التجزئة والموزعين من شركات النفط الوطنية والدولية، والمؤسسات البلدية، ومشغلي المعدات، ومزودي الخدمات والتقنيات إضافة إلى مالكي ومشغلي الامتيازات الكبرى. كما ومن المتوقع أن يستقطب الحدث اهتمام الشركات الداعمة المتخصصة بالتجزئة والتوزيع والتسويق والنقل، وشركات أنظمة السداد، ومطوري برامج الولاء وبطاقات الأساطيل.

ويلقي “مؤتمر الشرق الأوسط للتجزئة والتسويق والتوزيع” الضوء على تحول منطقة الشرق الأوسط إلى محور رئيسي للقطاع، وتقام فعالياته بالتزامن “مؤتمر الشرق الأوسط للنفط والغاز السنوي” الخامس والعشرين، الذي يعد أعرق مؤتمرات القطاع في المنطقة.

ويعتبر “مؤتمر الشرق الأوسط للتجزئة والتسويق والتوزيع” جزءاً من فعاليات أسبوع الشرق الأوسط للنفط والغاز 2017 الذي يقام في دبي خلال الفترة من 29 أبريل إلى 4 مايو 2017.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى