مشاريع مستقبلية

امتلك منزلاً في شقـق لا رفييـرا

عين دبي – مشاريع

حققت “ريفييرا جروب” اهتماماً متزايداً من قبل المستثمرين والمقيمين الذي يتطلعون إلى ضم «شقـق لا رفييـرا» إلى محفظة ممتلكاتهم  العقارية والاستمتاع  بمستوى معيشي جديد في شقق سكنية فاخرة.

يقع هذا المبنى السكنيّ؛ المكوّن من 22 طابقاً  ويضم عدد 144 شقة أنيقة بغرفة نوم واحدة وبغرفتين، مع منفذين للبيع بالتجزئة؛ في «قرية جميرا سيركل»، وهي مجمع سكني وتجاري يضم مزيجاً أنيقاً من الفلل ذات التصاميم العربية والمتوسطية والتي توجد إلى جانب منازل التاونهاوس الأنيقة.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

2017-03-08_12-55-07(1)

يحتوي الطابق النموذجي على سبع وحدات من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة ووحدتين من الشقق المكونة من غرفتيْ نوم، وقد  تم تصميم كل شقة بحيث تستوفي مميزات الأناقة والراحة في كل منها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويضم المشروع منطقة لإقامة حفلات الشواء في واحدة من المنطقتين المخصصتين لتناول الطعام في الهواء الطلق، بالإضافة إلى ردهة “ريفييرا ريتريت” و استراحة “ريفييرا ريتريت، و النادي الصحي المجهز بأحدث التجهيزات المتطورة، والذي يضم غرف بخار ذكية منفصلة للسيدات والرجال.

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024

تتواصل عمليات البيع بالمشروع، والذي من المقرر الانتهاء منه في الربع الأخير من عام 2018؛ في حين تشتمل الخدمات الإضافية بعروض البيع الفريدة على مركز طبي، مدرسة، مركز للتسوق، ومتاجر؛ جميعها على أعتاب شقتك في “لا ريفييرا”، بالإضافة إلى مدخل مباشر للطريق السريع الرئيسي  لمزيد من الراحة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى