الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

فندق روڤ سيتي سنتر ينظم معرض روڤ_في_أنحاء_المدينة

عين دبي – فعاليات

يستضيف فندق روڤ سيتي سنتر معرض تصوير فوتوغرافي يوم السبت المقبل الموافق 11 مارس، لاستعراض الصور التي تم التقاطها خلال أولى الجولات الاستكشافية #روڤ_في_أنحاء_المدينة التي تم تنظيمها الشهر الماضي.

ستنطلق فعاليات المعرض حتى 25 مارس الجاري بالتزامن مع أسبوع الفن في دبي، لتسليط الضوء على خبايا منطقة ديرة التي تنبض بالتاريخ وتتضمن الكثير من المعالم التراثية والثقافية.

وذاع صيت روڤ للفنادق بدعمها للفنانين الإماراتيين والمقيمين في دبي، من خلال دمج أعمالهم في تصميمات فنادقها، سواء من خلال عرضهما ضمن مجموعة المعلقات الفنية أو الأعمال الفنية المتواجدة في كافة تفاصيل الفندق، حيث تم انتهاج التصميم الابداعي في مختلف الفنادق التابعة لروڤ للفنادق، ويتميز فندق روڤ سيتي سنتر، في منطقة ديرة، بتصاميمه التي تعكس التراث البحري.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وكانت جولة # روڤ_في_أنحاء_المدينة  قد نظمها صالح التميمي وابنته شيماء، المهتمان باكتشاف أسرار دبي القديمة، وجمعهما الشغف بدبي القديمة وحفزهما على التقاط صور لتفاصيلها، حيث يعملان سويا على اكتشاف الخبايا التي تكمن في أسواق المنطقة ومطاعمها ووجوه قاطنيها.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

وتستضيف روڤ للفنادق معرض فوتوغرافي للمصورة شيماء التميمي، لعرض الصور النابضة بالحياة التي التقطها المقيمين في إمارة دبي خلال مشاركتهم في الجولة الاستكشافية.

وتسلط الصور الضوء على الحياة المفعمة بالألوان وتدرجاتها المبهجة في منطقة ديرة لتشمل الشوارع القديمة والمتعرجة، وسوق السمك والخضراوات ومنطقة الخور.

تفضلوا بزيارة الفندق خلال الفترة بين 11 – 25 مارس للتعرف عن قرب على الجانب التاريخي لدبي القديمة بعدسات المقيمين بها.
ويقع فندق روڤ سيتي سنتر على بعد مسافة قصيرة من خور دبي، حيث يمكن للضيوف بسهولة استكشاف الجانب التاريخي للإمارة، أو قضاء أوقات مميزة في مرافق الفندق والاستمتاع بالتصميم المميز الذي يأخذهم في رحلة أخاذة عبر التاريخ للتعرف على النسيج المترابط الذي يجمع بين جذور دبي التي تتميز بتعدد ثقافاتها مع التصاميم المعاصرة والمناطق الحضرية. يعتبر فندق “روڤ سيتي سنتر”، من الفنادق التي تم تصميمها خصيصاً لتقدم إقامة سهلة ومريحة بأسعار مقبولة، وسط أجواء تحتفي بالإرث الثقافي للبيئة المحلية الإماراتية، مع لمسة عصرية، وذلك لاستقبال هواة السفر والاستكشاف بلا حدود من الجيل الجديد.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى