الفعاليات

حفل الأسطورة إيكون في دبي

عين دبي – حفلات

للمرة الأول خلال هذه السنة، يحيي مغني الـ R&B الأسطورة الامريكية ، أليون ثيام المعروف بلقبه الفني إيكون Akon و المشهور بصوته العذب , حفلا غنائيا وموسيقيا ضخما في دبي.

سيقدم إيكون حفله في نادي وايت دبي  WHITE الواقع في فندق الميدان، وسيغني للجمهور الإماراتي والعالمي أجمل أغانيه الأسطورية من مثل (Right Now (Na Na Na و Beautiful وSmack That و غيرها الكثير.

إيكون مغني أمريكي من مواليد 16 أبريل سنة 1973 في سانت لويس، ميزوري في الولايات المتحدة الأمريكية، عاش مع والديه في داكار إلى أن بلغ عمره السابعة، وعاش بين السنغال وأمريكا حتى بلغ عمره الـ 15 سنة، ثم انتقل الى مدينة جيرسي سيتي حيث إستقر أخيراً .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يعتبر إيكون من أكثر مغنيي الـ R&B شهرتاً في القرن الواحد والعشرين، حيث يبلغ إجمالي دخله ما يصل إلى 30 مليون دولار ، وقد أنتج عدد من الألبومات الغنائية الرائعة مثل البومه الفردي Locke up،ألبومه الثاني “Konvicted” كما رشح للفوز بجائزة الجرامي لاغنيته “Smack that” .

يحدث الآن  كافيه سوسايتي يوفر تجارب طهي فريدة إكتشفوها معنا

للحجز إضغط هنا

يعد فندق الميدان  Meydan Dubai من أشهر فنادق الخمس نجوم في دبي، ويشتهر بإطلالته الرائعة على حلبة سباق الخيل في العالم، ويحتوي 285 غرفة مجهزة بوسائل الراحة الحديثة، إضافة إلى عدد من المرافق منها الساونا و الصالة الرياضية الحديثة و مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها الكثير .

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/حفلات-في-فندق-الميدان/ (4)
  • https://www 3indubai com/tag/حفلة-إيكون-في-دبي/ (2)
  • مغني ايكون في دبي (1)
  • مكتب حفلات الميدان في دبي 2019 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى