المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم أوروبيةمقاهي شيشة

مطعم أنديامو واحة إيطالية في ربوع دبي

عين دبي – مطاعم ومقاهي 

إن كنت من الباحثين عن مطعم يجمع الديكور الجميل، والموسيقى الرائعة، والإطلالة الخضراء، والطعم الذيذ مع الشيشة، فلابد أن يكون مطعم أنديامو Andiamo وجهتك المثالية القادمة لكل ما ذكر سابقاً.

وكان قد لبى فريق عمل موقع عين دبي مؤخراً دعوة هذا المطعم لتجربته، ونقل التجربة لكم بــــشفافية مطلقة، حيث ننصحكم بأن يكون هذا المطعم إحدى محطاتك النهارية، لتتمتع بمشاهدة حديقة الفندق الخضراء المواجه للتراس الخارجي التي تنقلك بكل تأكيد إلى خارج إمارة دبي.

ولابد قبل الحديث عن ما أعجبنا في هذا المكان، أن نذكر لكم أن هذا المطعم يقع في فندق جراند حياة القرهود، أحد أقدم وأشهر فنادق دبي، وأكثرها فخامة ليومنا هذا، ويوفر المطعم ردهة داخلية بديكورات خشبية وطاولات متفاوتة الأطوال وإضاءة متوسطة، وتراس خارجي مطل على الحديقة الخضراء للفندق التي تبعث الراحة النفسية بمجرد جلوسك هناك، ذلك خصوصا بعد إنهاء أعمال التجديدات التي أضافت مساحة أكبر وأوسع لمحبي تناول الطعام والاستمتاع به في الهواء الطلق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

IMG_6361

 

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري

كما قد سنحت لنا الفرصة للحديث مع كبير الطهاة “ألبيرتو” الذي تحدث عن أطبـــــــــاق عدة قد أضيفت مؤخرا إلى قائمة الطعام، ليصبح بها هذا المطعم مطبخاً مثالياً لمحبي المأكولات الإيطالية، فقد ضمت القائمة الباستا والبيتزا كأساسيات للمطبخ الايطالي، كما وشملت أطباق اللحوم والسيتك والأسماك لتكون بذلك قائمة طعاك شاملة لكل ملذات هذا المطبخ.

IMG_6360

وبعد جلوسنا في التراس الخارجي، قمنا بطلب الشيشة التي اعتبرناها أهم إضافة قد حطت رحالها في هذا المطعم، مما يأكد ما ذكرناها حول هذا المطعم سابقاً، بأنه المطعم الشامل لكل متطلباتنا مهما اختلفت.

لم يتسنى لنا تجربة قائمة الطعام، بسبب تواجدنا هناك في وقت العصرونية التي يقدم بها هذا المطعم “السناك” فقط، حيث تتوفر قائمة الطعام كل يوم من الساعة 12:30 وحتى 4 عصراً  ومن الساعة 7 مساءاً وحتى 11 ليلاً، كما وأنه يقدم خدمة الغداء المبكر “البرانش” كل يوم جمعة من 12:30 وحتى 4 عصراً.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

IMG_6389

وقد طلبنا من قائمة السناك الخبز المحمص المغطى بالبندورة مع كرات جنبة الموزاريلا Sarde Impanat، إلى جانب بيتزا الطماطم المغطاة بــ جبنة الموزاريلا الباردة Alperto`s، وقد امتاز طعم كل طبق منهما باللذة والطعم الرائع.

IMG_6398

لكن حلويات هذا المطعم التي اخترنا منها التراميسو الإيطالية والتشيز كيك، فهي حكاية لا تنسى، فقد امتاز طبق التراميسو بطريقة تقديم مميزة تختلف كثيراً عن أغلب مطاعم دبي، في حين كان طعمها لذيذ جداً، حيث ننصحك إن كان هذا المطعم إحدى وجهاتك القادمة أن لا تحرم نفسك هذه التجربة.

IMG_6381

أما عن الأسعار التي تعد إحدى وأهم العناصر الأساسية في اختيار المكان، تبدأ تكلفة شخصين شاملة المقبلات والأطباق الرئيسية، والحلويات والمشروبات الاعتيادية 300 درهم إماراتي، إما إن كنت من هواة الشيشة، فيبلغ ثمن الشيشة 70 درهماً إماراتياً.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مطاعم-في-فندق-جراند-حياة-دبي/ (6)
  • https://www 3indubai com/archives/65237 (2)
  • https://www 3indubai com/مطعم-أنديامو-واحة-إيطالية-في-ربوع-دبي/ (2)
  • اجمل ديكورات مقاهي على الشاطئ (1)
  • مطاعم جراند حياة دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى