المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

عروض مطعم باي تاي احتفالاً برأس السنة التايلاندية

عين دبي – مطاعم

يستعد المطعم التايلاندي ’باي تاي‘ مع اقتراب شهر أبريل للاحتفال برأس السنة التايلاندية ’سونجكران‘، الذي يستقبله التايلانديون بأجواء رائعة تدوم لمدة أسبوع، يستمتعون خلالها بتناول الطعام والتراشق بالمياه والاحتفال في الشوارع.

وسعياً من المطعم لنقل أجواء هذا الاحتفال إلى قلب مدينة دبي، يجهز مطعم ’باي تاي‘ قائمة تضم أشهى المأكولات التقليدية وعروضاً ساحرة من الموسيقى الحية لتكتمل روعة المشهد مع الواجهة البحرية الخلابة التي يتميز بها المطعم. ويمكن للضيوف اختيار بداية أكثر شاعرية لأمسيتهم عبر الاستمتاع برحلة مميزة على متن قوارب العبرة، وصولاً إلى المطعم الواقع ضمن القنوات المائية لمدينة جميرا التي تفيض بالراحة والسكينة.

وعقب الاستقبال التايلاندي الحار، يحظى الضيوف بتجربة أصيلة يستمتعون خلالها بالعروض الترفيهية التقليدية، بالإضافة إلى اختبار ثقافة تناول الطعام التايلاندية الحقيقية، حيث تشمل قائمة الطعام ثلاث وجبات تضم عدداً غير محدود من الأطباق الصغيرة ليستمتع بها جميع أفراد الأسرة، مما يتيح لعشاق الطعام تذوق جميع النكهات المميزة والشهيرة، إلى جانب عدد من الوصفات المحضرة خصيصاً لهذه المناسبة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed (4)

وتضم قائمة الطعام الخاصة بالمناسبة العديد من الأطباق الكلاسيكية الشهية كبداية للوجبة مثل طبق ’جونج يانج يام ماموانج‘ المكون من الجمبري المشوي مع سلطة المانجو الحامضة والكزبرة والكاجو وصلصة الليمون، بالإضافة إلى طبق ’جاي هور باي توي‘ الذي يتكون من الدجاج المتبل المقرمش والملفوف بأوراق الباندان مع الثوم وصلصة الصويا الحلوة، إلى جانب طبق المقبلات الجديد ’فان سيب ساي بو‘ الخاص بالشيف أفيتشات أماتمونتري، وهو عبارة عن فطائر محشوة بقطع السلطعون مع البصل والبطاطا الحلوة والكزبرة وصلصة الصويا الحلوة.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

وبالنسبة للأطباق الرئيسية، يقدم مطعم ’باي تاي‘ العديد من الخيارات بما فيها طبق ’جاينج بانانج نويا يانج‘ المكون من لحم البقر المشوي مع صلصة الكاري الحمراء القشدية وثمار الليتشي، إلى جانب أوراق الليمون الأخضر والفول السوداني والفلفل الأحمر، بالإضافة إلى طبق ’تاو هو فاد ميد ما موانج‘ المكون من قطع التوفو المقلية على الطريقة الصينية مع البصل والفليفلة والفلفل الحار والكاجو وصلصة الصويا؛ وطبق ’بلا نانج ما ناو‘ وهو عبارة عن سمك مطهو على البخار مع الثوم والفلفل الحار والكرفس التايلاندي وصلصة الليمون. كما يمكن للضيوف تذوق طبق المطعم الجديد ’جاي يانج سا مون باي‘ المكون من قطع الدجاج المتبلة المشوية على الفحم مع الثوم وعشبة الليمون وتتبيلة الفلفل الحار الجاف. ويجب على الزوار ألا يفوتوا فرصة الاستمتاع بأشهى أطباق التحلية مثل طبق’تاب تيم كروب‘ الشهي المكون من كستناء الماء المقرمشة مع شراب السكر وحليب جوز الهند والثلج.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

وبهذه المناسبة، ستؤدي فرقة المطعم الترفيهية ’وانثاكام‘ عروضاً راقصة طوال الليل بالأزياء التايلاندية التقليدية على متن العبرة، كما سيزدان المطعم بديكورات فريدة مع تماثيل تعكس ثقافة تايلاند وأضواء مذهلة تنقل الزوار إلى قلب أجواء الاحتفالات المميزة التي تعد الأكبر من نوعها في تايلاند.

تتوفر قائمة ’سونجكران 2017‘ لوجبات العشاء بين 10 – 23 أبريل مقابل 280 درهم إماراتي للشخص الواحد للطعام فقط (مشاركة شخصين كحد أدنى) في مطعم ’باي تاي‘ الواقع في فندق القصر في مدينة جميرا.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 044323232

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى