الفعاليات

حفل الاسطورة بيلي أوشن في دبي

عين دبي – حفلات

يحيي مغني الـR&B الأسطورة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، بيلي اوشن Billy Ocean حفلا غنائيا وموسيقيا ضخما على مسرح مدينة دبي للإعلام “أمبيثياتر” ، وذلك ضمن فعاليّات مهرجان مذاق دبي.

المغني سيقدم أجمل أغانيه الأسطورية, علماً أنه سبق وأحيى حفلات كثيرة له في دبي آخرها خلال السنة الماضية بمشاركة فرقة الموسيقى العالمية يو بي 40 في استاد سوق دبي الحرة للتنس وكانت حفلات ناجحة بالفعل.

الجدير بالذكر أن الفنان بيلي اوشن من أشهر المغنيين في العالم منذ القرن 19 ويملك العديد من الأغاني وهو أحد رواد موسيقى ال R&B، كما حاز على العديد من الجوائز من ضمنها جوائز الغرامي ومن أشهر أغانيه نذكر من مثل When the Going Gets Tough, the Tough Get Going و Loverboy و غيرها الكثير.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يعتبر مهرجان مذاق دبي من أفضل المهرجانات السنوية في إمارة دبي ويقام خلال هذه السنة بدورته العاشرة , بمشاركة  24 مطعم من المطاعم الفاخرة والشعبية في الإمارة، إضافة الى مجموعة من أهم وأفضل الطهاة العالميين مثل اريك لانلارد وجان كريستوف نوفيلي وألدو زيلي و غاري روديس وميشيل رو جونيور و محمد أورفلي وطارق ابراهيم وتيم أندرسون وأتول كوشهار و غيرهم الكثير .

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

دبي تستضيف مهرجان مذاق دبي 2017

المهرجان يقام منذ سنة 2006، في الفترة الممتدة ما بين 9 وحتى 11 مارس ويعتبر الفعالية المفضلة لدى عشاق النكهات المتميزة والتي تتناسب مع الأجواء العائلية واجتماعات الأصدقاء.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/حفلات-مسرح-مدينة-دبي-للإعلام/ (1)
  • المغني بيلي اوشن (1)
زر الذهاب إلى الأعلى