الوجهاتمعالم سياحية

أول صالة للتركيز الذهني والتفكير الإيجابي في الإمارات

عين دبي – وجهات 

أطلقت مدرسة جرين فيلد كوميونيتي (GCS)، إحدى مدارس “تعليم”، أول صالة متخصّصة للتركيز الذهني والتفكير الإيجابي في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة في مطلع هذا العام.

وكان قد حضر حفل الافتتاح معالي عهود بنت خلفان الرومي، وزيرة دولة الإمارات العربية المتحدة للسعادة، والدكتور عبدالله الكرم، رئيس هيئة المعرفة والتنمية البشرية. وشهد الضيوف الطريقة المبتكرة التي ساعدت بها صالة التركيز الذهني والتفكير الإيجابي على تعزيز القدرات الفكرية والعاطفية للطلاب من خلال التركيز على كل الأمور الإيجابية.

أول صالة للتركيز الذهني والتفكير الإيجابي في الإمارات

وجاءت فكرة تصميم وإنشاء الصالة من قبل رلى الغضبان، منسقة برنامج التركيز الذهني والتفكير الإيجابي في مدرسة جرين فيلد كوميونيتي، التي تؤمن أن هذا المشروع هو أكثر من مجرد بيئة ممتعة ومريحة للطلاب ليبتعدوا فيها عن عالمهم. وتم تجهيز الصالة بأجهزة لوحية الكترونية مع برامج مُوجَّهة للتأمل، وشجرة الامتنان ليعرض التلاميذ ما هم ممتنين عليه، وغرفة تحفيز حسّي (sensory room) مع مجموعة من المحفِّزات لإشراك الحواس، بالإضافة إلى جدار للتعبير الإيجابي (positive affirmation wall). وتعتبر صالة الوعي التام هذه هي الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تخطّط مدرسة جرين فيلد كوميونيتي لتدشين صالة ثانية في المدرسة الثانوية خلال الشهر الجاري.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تحتفل الآن مدرسة جرين فيلد كوميونيتي، الموجودة في جرين كوميونيتي/مجمّع دبي للاستثمار، دبي، الإمارات العربية المتحدة، بالعيد العاشر لتأسيسها، وهي واحدة من بين عدد قليل من المدارس عبر العالم التي تقدم جميع برامج البكالوريا الدولية الأربعة: من برنامج المرحلة الابتدائية (PYP)، مروراً ببرنامج المرحلة المتوسطة (MYP)، لتتوّجهما ببرنامج الديبلوم (DP) وشهادات البكالوريا الدولية المتعلقة بالمهن (IBCC).

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى