الوجهاتمعالم سياحية

أصبح للقراء وجهة مكتبة كينوكونيا دبي مول!

عين دبي – وجهات

يعتبر متجر كينوكونيا، أكبر متجر للكتب في دولة الإمارات، حيث أعيد افتتاحه بموقعه الجديد في دبي مول بعد إغلاق استمر لمدة أسبوعين.

المتجر يقع حاليا بالضبط مقابل نقطة ربط المترو في الطابق الثاني من دبي مول، وذلك بجانب متجري سوني وشرف دي جي، وتبلغ مساحة المتجر 68.000 قدم مربعة، ويحتوي أكثر من نصف مليون كتاب وآلاف المجلدات باللغات العربية والإنجليزية والألمانية والصينية واليابانية والفرنسية .

3-38

مكتبة كينوكونيا كان قبل أن يتم نقله في موقع رائع يوفر إطلالة مميزة على نافورة دبي وبرج خليفة، وتسائل الكثيرون عن سبب نقله، وهناك بعض الإشاعات التي تقول أن هذا الموقع سيتم تحويله إلى متجر جديد لشركة آبل، من المرتقب إفتتاحه قريبا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

4-30

المتجر في موقعه الجديد يبدوا أصغر بكثير من السابق، لكن المسؤولين عنه يصرون على أنه لا يزال أكبر متجر لبيع الكتب في الإمارات مع نفس النطاقات والفئات، إلا أن المتجر لم يعد يحتفظ بالكتب الألمانية والصينية، والتي يمكن الحصول عليها بناءً على طلب مسبق.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

تضم كينوكونيا مجموعة من الأقسام منها قسم الأدوات المكتبية، وقسم القصص المصورة و التي تضم قصص تتناول الثقافة اليابانية واهتماماتها.

كما تضم المكتبة قسم المعرض وهو متخصص في عرض المجسمات واللوحات الإبداعية اليابانية، وقسم التاريخ، وقسم متخصص في الأطفال وقسم المجلات، إضافة الى قسم يهتم بالكتب العربية كما تنظم المكتبة فعاليات شهرية.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/أصبح-للقراء-وجهة-مكتبة-كينوكونيا-دبي-م/ (1)
  • مكتبة كينوكونيا الكتب العربية (1)
زر الذهاب إلى الأعلى