الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

معرض برجمان الدولي للقبعات النسائية لعام 2017

عين دبي – معارض 

الفعالية الأبرز للقبعات في دبي، معرض برجمان الدولي للقبعات النسائية لعام 2017، والذي سيبدأ من تاريخ 16 مارس حتى تاريخ 24 مارس، ويتميز المعرض بوجود أكثر من 500 قبعة نسائية وأوشحة وغطاءات أنيقة للرأس تضيف إلى عالم الأزياء وتتجه إليها عاشقات الموضة في المنطقة وذلك قبيل فعاليات كأس دبي العالمي لعام 2017.

ويُعرف هذا المعرض بأنه معرض القبعات النسائية الأبرز في المنطقة منذ 16 عاماً، وسيتميز المعرض هذا العام بانضمام أشهر مصممي القبعات العالميين إليه.

يرحب المعرض في هذا العام بأحد أشهر صانعي القبعات النسائية والمعروفين بتصميم قبعات عالمية رائعة ذات تموجات مختلفة. يستضيف المعرض هذا العام صانعة القبعات الشهيرة القادمة من مدينة ملبورن ليزا جورجيا ميلينري، التي تشتهر بتصميماتها الأنثوية المبهجة المستوحاة من تصميمات أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي. وحصلت تصميمات ليزا على جائزة أفضل 10 تصميمات في مسابقة “ستايل استيكس” في عام 2011.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يستضيف المعرض لأول مرة الأسترالية سينثيا جونز بريسون الحاصلة على العديد من الجوائز الخاصة بتصميم القبعات، والمعروفة بتصميماتها الفريدة. والفائزة بجائزة أفضل تصميم قبعة ضمن فعاليات كرنفال كأس ملبورن في الإمارات لعام 2015، وتتميز تصميماتها المبتكرة بأنها قبعات فريدة يتم الإعلان عنها للسيدات اللاتي يتمتعن بأناقة عالية ويرتدين العديد من القبعات التي تتناسب مع المناسبات المختلفة.

يحدث الآن  عروض مطعم ذا ميت أفنيو غورميه بمناسبة شهر رمضان 2024

unnamed (5)

ومن بين التصميمات المشاركة في المعرض تظهر التصميمات الخاصة بكريستيان. وبالعودة إلى مشاركتها في معرض برجمان الدولي للقبعات النسائية في دورته الثامنة، وُصِفت مجموعاتها الفريدة بالتميُّز حيث إنها تحتوي على قبعات وأغطية رأس مزودة بالريش. وبالعودة إلى المعرض في دورته الخامسة، سنلاحظ إضافة مصممة القبعات النيجيرية وآي تي أيه إم باي كينجز سيجنيتشر ذات التصميمات الجريئة، إلى المعرض المزيد من الأناقة والإبداع بمجموعة فريدة من القبعات النسائية.

وتتألق علامة ماريلينا روميو ميلينري لتكتمل بها مجموعة هذا العام حيث إنه تُعد هذه المجموعة من أشهر صانعي القبعات النسائية في العالم. انطلاقاً من شغفها بالقبعات وعالم الموضة والأزياء، نجحت صانعة القبعات النسائية ماريلينا روميو – الحاصدة للجوائزـ في ابتكار أعمال فنية ارتدتها السيدات على مدار أكثر من عقدين. حطمت ماريلينا كافة القيود في عالم صناعة القبعات النسائية من خلال ذوقها الاستثنائي، حيث ابُتكرت تصاميمها للفت الأنظار في يوم السباق.

يُقام المعرض في الملحق الجديد لمركز برجمان والذي يضم أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة، ليكون فرصة رائعة لعاشقات الموضة المواكبات لأحدث ما وصل إليه عالم الأزياء في دبي لاختيار قبعات أنيقة تناسب هذا الموسم الزاخر بالسباقات. وفي ظل وجود تشكيلة واسعة من العلامات التجارية العالمية الواسعة الشهرة وأبرز المتاجر المحلية سيجد الجميع ما يناسب ذوقهم وميزانيتهم.

يحدث الآن  برج ذا لينك يحقق لقب غينيس كأطول برج كابولي في العالم

يتخذ معرض برجمان الدولي للقبعات النسائية موقعه في الملحق الجديد بمركز برجمان وسيفتح أبوابه يومياً أمام الجمهور من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً في المدة من 16 إلى 24مارس 2017. سيقوم مجموعة من الفنانين المتجولين بأداء العروض لإمتاع المتسوقين وإدخال البهجة إلى قلوبهم في جميع أنحاء مركز التسوق في الساعة 6 مساءً و7 مساءً و8 مساءً في أيام 16 و17 و20 و21 و23 و24   مارس.

قائمة بأسماء العلامات التجارية المتخصصة في صناعة القبعات النسائية المشاركة في معرض برجمان الدولي السادس عشر للقبعات النسائية

  1. ديزاينز باي كريستيان
  2. آي تي أيه إم باي كينجز سيجنيتشر
  3. ماريلينا روميو ميلينري
  4. ليزا جورجيا ميلينري
  5. سينثيا جونز-برياسون ميلينري.
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • دجى2017برحمان (1)
  • معارض الكتب الدولية 2017 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى