يوتيوب

بالفيديو تجربة البريطاني أوليفر ويب في رأس الخيمة

عين دبي – يوتيوب

انطلق السائق البريطاني أوليفر ويب لخوض سلسلة من التحديات التي نظمتها هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة لاستكشاف أبرز وجهات سياحة المغامرات في الإمارة الشمالية بصحبة مدوّن الفيديو العالمي  .Mr. JWW

وجال ويب، بطل سلسلة سباقات ’لومان‘ الشهيرة، وسباق ’هانكوك 24 ساعة دبي‘ للقدرة 2015 بسيارته ’فيراري 488 سبايدر‘ بقوة 660 حصان في أنحاء إمارة رأس الخيمة التي لا تبعد سوى مسافة 45 دقيقة عن مطار دبي الدولي، وخاض غمار تحدي هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة لاكتشاف أركان الإمارة الأربعة.

يحدث الآن  عروض و فعاليات لا تنسى من فندق هامبتون من هيلتون لعيد الفطر 2024

unnamed (1)

وانضم إلى ويب في مهمته الاستكشافية Mr. JWW  الذي قاد سيارة ’ماكلارين 650s سبايدر‘ المدفوعة بقوة محرك تبلغ 640 حصان، حيث بدأ السائقان رحلة المغامرات بتجربة أقصى إمكانيات سيارتيهما على الطرقات المغلقة لجزيرة المرجان، ومنحدرات جبل جيس.  وخاض المغامران تجربة مميزة مع رحلة بحرية بالمظلات ’باراسيل‘ مكّنتهما من مشاهدة المناظر الجوية الساحرة لساحل الإمارة، والختام مع  رحلة شاهقة الارتفاع على مسار ’جلفار سكير‘ العمودي في “فيا فيراتا” والمطل على مناظر طبيعية خلابة للجبل والمنطقة المحيطة، والذي يبلغ طوله 1542 قدماً ويتألف من 3 مسارات انزلاقية يتراوح ارتفاعها بين 165 و195 و985 قدم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى