الوجهات

سير لوين آند سانز تفتتح فرعاً لها في قلب شاطئ كايت بيتش بالجميرا

عين دبي – وجهات

يسر ’سير لوين آند سانز‘- العلامة المتخصصة في الوصفات المبتكرة القائمة على اللحوم- الإعلان عن افتتاح موقعها الجديد في شاطئ كايت بيتش بالجميرا .

و يهدف هذا المفهوم المبتكر – وهو من ابتكار شركة مأكولات الشارع الجديدة ’فود تراك‘- إلى تقديم أشهى وصفات اللحوم لرواد الواجهة البحرية النابضة بالحيوية ممن يمارسون التزلّج على الماء بكافة أشكاله، فضلاً عن سكّان المدينة الذي يحبون تمضية الوقت في الهواء الطلق.

وتتمثل إحدى المزايا الفريدة لـ’سير لوين آند سانز‘ في ركن تدخين اللحوم البالغ طوله 6 أمتار على الطريقة التقليدية في تكساس، والذي من شأنه إضفاء نكهة فريدة على كافة الأطباق. ولا يقتصر تميّز العلامة على تقديم البرجر الشهي فحسب، بل تتعامل مع اللحم بكل عناية واهتمام باستخدام طرائق الطهو البطيئة وأشهى التتبيلات بما يتفوق على تجارب شاحنات الطعام التقليدية؛ حيث يستطيع الزوار تجربة تشكيلة فريدة من الوصفات المدخّنة، بما فيها سندويش لحم صدر البقر المدخّن ببطء لمدّة 8 ساعات، والأضلاع المشوية المنكّهة باستخدام خلطات توابل خاصة مع تدخينها بخشب الكرز والتفّاح، أو يخنة ذيل الثيران المدخّنة مع الجزر والكرّاث والتوابل. وستتاح لمحبي النكهات التقليدية فرصة الاستمتاع بخيارات كلاسيكية مثل ’ذا جريت برجر‘ المعدّ من خلطة مميّزة من لحم بقر أنجوس الأسود المدخّن بخشب التفاح والجوز، ويضاف إلى ذلك تشكيلة من البطاطا المقلية والذرة المشوية على الفحم والموكتيلات والحلويات التي ترضي جميع الأذواق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتواكب ’سير لوين آند سانز‘ أحدث الصيحات المبتكرة الحالية في مجال شاحنات الطعام التي تمثّل سوقاً قائمة بحد ذاتها نمت بشكل كبير وبسرعة على مدى الأعوام القليلة الماضية، حيث تشير الأبحاث إلى أنّه من المتوقع ارتفاع إيراداتها إلى 2.7 مليار دولار في 2017. ويتجه القطاع نحو توسّع مذهل هذا العام في دولة الإمارات العربية المتحدة، لاسيما مع اعتزام ’مراس‘ افتتاح تسعة منافذ جديدة لمفهومها ’لاست إكزت‘ خلال الأشهر الستة القادمة

يحدث الآن  عروض فندق بارك حياة دبي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 2024

يستعد فريق ’سير لوين آند سانز‘ ليكون الوجهة المفضلة لوجبات اللحوم بأسلوب مميز، كما يسر الشركة الإعلان عن إبرامها شراكة جديدة مع شركة ’ديليفيرو‘ الرائد بهدف تقديم خدمات التوصيل إلى كافة المنازل والمكاتب في شتى أنحاء دبي. تابعوا هذا الركن لمزيد من الأخبار.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى