الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

تمديد مدة معرض تصميم 007 – 50 عاماً من بوند

عين دبي – معارض

نظراً للإقبال الجماهيري الكبير، تم تمديد معرض “تصميم 007 – 50 عاماً من بوند“، إذ يواصل محبو سلسلة أفلام “جيمس بوند” التوجه إلى “برج خليفة” لمشاهدة ما يتضمنه المعرض من الأزياء والتقنيات والعديد من المعدات التي تم استخدامها في إنتاج هذه الأفلام على مدى خمسين عاماً، مع التركيز على إبراز طابعها البريطاني الباذخ. ويقام المعرض في مبنى “ذا أنيكس” ببرج خليفة.

سيارة آستون مارتين دي بي 5

تستقبل زوار معرض “تصميم 007 – 50 عاماً من بوند” سيارة “آستون مارتين دي بي 5” التي ظهرت سبع مرات فقط على الشاشة في سلسلة أفلام “جيمس بوند” وذلك في مدخل المعرض. وكانت هذه السيارة قد لفتت انتباه الجمهور عند ظهورها في أفلام GoldenEye عام 1995 و Tomorrow Never Dies في 1997 إضافة إلى Skyfall الذي يعتبر أكثر أفلام السلسلة تحقيقاً للإيرادات وأخيراً في Spectre، أحدث أفلام “جيمس بوند” والذي عرض عام 2015. وتعد سيارة “دي بي 5” الأكثر ظهوراً في تاريخ السلسلة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وخلال التحضير لفيلم Skyfall، الذي عرض عام 2012، تم استخدام الرسوم التقنية الأصلية لزر قذف مقعد السيارة، والتي قام بها مايكل لامونت عام 1964، إلى القسم الفني بفريق عمل “بوند” لإعادة صناعته للفيلم الجديد.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

وهنالك سيارة واحدة فقط من السيارتين الأصليتين المستخدمتين في فيلم Goldfinger وهي موجودة في الولايات المتحدة الأمريكية وتم شراؤها للملكية الشخصية خلال مزاد علني بقيمة 2.6 مليون جنيه استرليني في عام 2010.

معرض “تصميم 007 – 50 عاماً من بوند” مستمر في “ذا أنيكس برج خليفة” لغاية شهر أبريل

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى