المطاعم والمقاهي

عروض مطعم بي إف تشانغز بحلول السنة الصينية الجديدة 2017

عين دبي –  مطاعم

يحتفل مطعم بي. إف. تشانغز بحلول السنة الصينية الجديدة، وهو تقليد شعبي موروث منذ 2000 عاماً، من خلال إطلاق قائمة طعام جديدة لفترة محدودة، كي ينعم الضيوف بالرخاء، والسعادة، والصحة خلال عام الديك حسب التقويم الصيني.

وتعد السنة الصينية الجديدة من أهم الاحتفالات الشعبية التي تقام في البلدان الآسيوية، ويقتضي التقليد تناول الأطعمة التي ترمز إلى الاحتفال والبهجة. ومن هذا المنطلق، يقدم كبير طهاة بي. إف. تشانغز أطباقًا خاصة خلال شهر فبراير تشتهر بها البلدان الآسيوية مثل:

  • أجنحة هونان الحارة – يجسد اسم الطبق معنى الاحتفالات، ويتضمن تقليد تناول الدجاج كرمز للازدهار في أجواء عائلية مليئة بالفرح. ويتألف الطبق من أجنحة البافلو مع صلصة الفلفل الحار وملح هونان مع رشات من بذور السمسم، ويقدم مع سلطة الخيار.
  • unnamed (9)
  • هاينان “صيد اليوم” – يرتبط تناول السمك بالتقدم والازدهار حسب تقاليد السنة الصينية الجديدة. ويتميز هذا الطبق بغناه، يتضمن سمك باس البحري المقلي مع طحين الماسالا، في حين يقدم مع نودلز هونان ويزين بأوراق الكزبرة.
يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

unnamed (11)

  • اللحم المنغولي المشوي وكباب الروبيان – يشكل الروبيان أساس هذا الطبق، ولا سيّما مع الاعتقاد السائد بأنه يجلب السعادة والحظ الجيد. ويقدم مع الكباب المشوي المتبل بالثوم، والزنجبيل، والهيل المطحون وصلصة الباربيكيو البلسميك وصلصة الفول السوداني والباربيكيو.

unnamed (3)

  • فيليه ووك –هذا الطبق مثالي لمحبي النكهات الفريدة والطعم الغني. فيليه لحم البقر المنقوع في فول الصويا وخل الأرز، والمشوي مع مكعبات البطاطا، ويُعتقد أن هذا الطبق يبشر ببداية إيجابية في السنة الجديدة حسب التقاليد الصينية.
يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

عروض مطعم بي إف تشانغز بحلول السنة الصينية الجديدة 2017

 

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى