المطاعم والمقاهي

مطبخ مارتا تتعاون مع رويال لليخوت لتقديم تجربة إبحار مذهلة

عين دبي –  مطاعم

أعلنت شركة ’مطبخ مارتا‘ الرائدة في تقديم خدمات الطعام في دبي عن شراكتها مع شركة تأجير اليخوت الشهيرة ’رويال لليخوت‘، ليأخذا ضيوفهما من العملاء الذواقة في دبي برحلة استثنائية تجمع الخدمات الفاخرة والأناقة المترفة وتتيح لهم خوض تجارب رائعة وعيش ذكريات لا تنسى مع خدمات ومنتجات عالية الجودة.

إذا كنتم تريدون قضاء يوم مميز في عرض البحر، تدعوكم ’رويال لليخوت‘ و’مطبخ مارتا‘ إلى نسيان ضغوط حياتكم اليومية والاسترخاء مع المرح. يتشهر فريق الشيف مارتا يانسي بشغفه الكبير والتزامه العميق في كل خدمة يقدمها وكل طبق يبتكره ليحوّل اللحظات الممتعة التي يقضيها الضيوف إلى ذكريات رائعة. أمضوا أمسية رومنسية ساحرة لشخصين على متن أحد يخوت ’رويال لليخوت‘ الفاخرة واستمتعوا بمزيج مثالي من أطباق ’مطبخ مارتا‘ الفاخرة المثالية لأجواء الهدوء والاسترخاء بدءاً من سوفليه الجبن بمذاقه الذي لا يوصف وطبق سيفيتشي الطازج إلى أشهى الحلويات التي تضفي على سحر الإبحار مع غروب الشمس مزيداً من الروعة والهدوء، وتكتمل هذه التجربة الفريدة مع مشهد أفق دبي الساحر الذي يعانق الغيوم عند المساء.

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

يوفر ’مطبخ مارتا‘ للمناسبات العائلية أو حتى اجتماعات العمل المقامة على متن يخوت شركة ’رويال لليخوت‘ أروع إبداعات وتوليفات عالم الطهو مع قائمته المنوعة التي تناسب جميع الفعاليات والمناسبات على اختلافها، فبدءاً من المقبلات الشهية والبوفيهات المميزة إلى جلسات العشاء الفاخرة التي يعدّها بعناية فائقة، يلتزم ’مطبخ مارتا‘ بإضفاء لمسة من التميز والتخصيص وفق متطلبات عملائه ليضمن لهم تجربةً فريدة لا تضاهى. تأتي هذه الشراكة لتلبي جميع متطلبات العملاء من أروع لحظات التشويق إلى أرقى لحظات الهدوء مع غروب الشمس وإطلالات خلابة مع مذاق شهي يجعل من يومكم في البحر رحلةً مطعّمة بالرقي والأناقة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى