الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

فليب آوت دبي تطلق فعالية فليب ذا نايتس سورج بارتي

عين دبي – وجهات 

تدعو حديقة ’فليب آوت دبي‘، أكبر حديقة ترامبولين في الشرق الأوسط، الشباب للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية الرائعة بطريقة فريدة ومميزة، من خلال فعالية ’فليب ذا نايتس سورج بارتي‘ وذلك يوم الخميس 2 مارس.

وتقدّم ’فليب آوت دبي‘ الوجهة الأمثل لقضاء أوقات ممتعة وسط أجواء استثنائية تجمع المرح والمنافسة مع ممارسة الرياضة في آنٍ معاً. كما تتيح الحديقة لضيوفها فرصة مميزة للاستمتاع بأوقاتهم مقابل 80 درهم إماراتي لكل ساعة أو قضاء ليلة رائعة بالقفز على الترامبولين مقابل 180 درهم إماراتي.

وتستهدف هذه الفعالية الجديدة اليافعين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 12 و16 عاماً، لتمنحهم فرصة الاستمتاع بأنغام الموسيقى الإيقاعية والهيب هوب التي يبدعها منسق الأغاني جين، كما تقدم مجموعة من وجبات مطعم ’إن كي دي بيتزا‘ بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الخيارات الأخرى التي ستلبي طلبات الضيوف خلال 20 دقيقة فقط، فيما يتولى فريق ’فليب آوت‘ من الرياضيين المختصين والمؤهلين على مستوى عالمي تقديم النصائح لليافعين وتدريبهم على الخدع والحركات الرياضية، مثل: رياضة الباركور والركض على الجدران وخدع الحركات الهوائية والقفز الرائعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed (6)

ولإضافة المزيد من الحماس على أجواء المنافسة، سيتم تقديم مجموعة من الجوائز المذهلة للمشاركين حيث سيجري تنظيم مسابقات حماسية كل ساعة. ومن بين هذه الجوائز المميزة: تذاكر لحضور حفل جاستن بيبر وقسائم شراء بقيمة 1000 درهم من شركة ’أديداس‘، بالإضافة إلى ساعات من ماركة ’جي شوك‘ والكثير من الجوائز القيّمة الأخرى.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس دبي يوفر تجربة إقامة منقطعة النظير خلال عيد الفطر 2024

تتوفر تذاكر الدخول إلى ’فليب آوت دبي‘ مقابل 80 درهم إماراتي للساعة أو بإمكانكم قضاء أوقات ممتعة طيلة الليل مقابل 180 درهم إماراتي، كما وتتوفر خصوم حصرية بنسبة 20% على أسعار التذاكر عند الحجز المبكر عبر موقع بلاتينيوم ليست ويتوفر العرض ذاته لحجز التذاكر للمدارس والشركات التي تستخدم رمز SURGE321.

unnamed (8)

وتضم ’فليب آوت دبي‘ أكثر من 200 ترامبولين موصولة ببعضها البعض، و10 ألعاب متميزة، هي الأولى من نوعها في دبي، إلى جانب حقول الرماية الوحيدة في الإمارات العربية المتحدة المخصصة للعبة رمي الأسهم، ويقدّم ’فليب آوت دبي‘ خدمة ركن السيارات مجاناً، ويمكن الوصول إليه بالمواصلات العامة، فهو على بعد مسافة بسيطة من محطة مترو نور بنك. فيما ستبدأ الحديقة قريباً بتقديم خدمة النقل بالحافلات مجاناً للزوار من وإلى الحديقة. وتنطلق الحافلة من ’فليب آوت دبي‘ بعد 20 دقيقة من رأس كل ساعة، وتعود إلى الحديقة من محطة  مترو نور بنك بعد 40 دقيقة من رأس كل ساعة.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

تفتح ’فليب آوت دبي‘ أبوابها من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً، ويومي الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحاً إلى 12 ليلاً.

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى