الوجهات

برنامج الولاء U من إعمار يقدم باقة من العروض الجديدة إحتفالاً بنجاحه

عين دبي – وجهات

حقق برنامج الولاء المميز “U من إعمار“،  الذي يقدم لأعضائه باقة استثنائية من المزايا الفريدة، نجاحاً مذهلاً منذ إطلاقه من قبل “إعمار العقارية” العام الماضي، حيث اجتذب آلاف الأعضاء الذي أبدوا اهتماماً واستحساناً كبيرين بما يوفره لهم من مكافآت قيّمة.

وشهد العام الأول لإطلاق البرنامج استبدال ملايين النقاط التي أتاحت للأعضاء فرصة الاستفادة من عروض رائعة تضمنت ليالي الإقامة والوجبات المجانية في الفنادق والمطاعم والمقاهي التابعة لـ”مجموعة إعمار للضيافة”، ناهيك عن باقة من العروض المميزة في المرافق التابعة لشركة “إعمار للترفيه”.

يمتاز برنامج “U من إعمار” بمرونته ويتيح للعملاء إمكانية الحصول على نقاط جديدة ببساطة، سواء عبر مشاهدة الأفلام المفضلة لديهم في “ريل سينما” أو تمضية أوقات مسلية في “حلبة دبي للتزلج” أو تناول الطعام في أي من الوجهات الراقية التي توفرها “مجموعة إعمار للضيافة” في المدينة، ليكون البرنامج نافذة حقيقية على أروع أساليب الحياة العصرية في دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبمناسبة مرور عام على إطلاقه، يقدم برنامج “U من إعمار” مجموعة أكبر من المزايا للاحتفاء بولاء العملاء، تحت شعار #CelebrateU، مقدماً للأعضاء الحاليين والمرتقبين فرصة لا تضاهى لاستكشاف عالم جديد من المكافآت التي تناسب كل الاحتياجات وترضي جميع الأذواق.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

unnamed (1)

وتتضمن قائمة المزايا الجديدة أسعاراً مخفضة على الإقامة في فنادق “مجموعة إعمار للضيافة”، بما يشمل “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات”. ويمكن للأعضاء الحصول على حسم بقيمة 10% على الحجوزات المباشرة، والاستفادة من تسجيل المغادرة في وقت متأخر عند الساعة 4 عصراً، وخدمة النقل من المطار، علاوةً على حسومات أكبر على فواتير المطاعم والمقاهي بنسبة تتراوح بين 10 إلى 30% بحسب فئة العضوية.

ويمكن لأعضاء الفئة الذهبية ترقية الغرف، في حين تتاح لأعضاء الفئة البلاتينية الترقية إلى أجنحة، بحسب توفرها، في حين يحصل أعضاء الفئتين على وجبة فطور من البوفيه المفتوح مجاناً لشخصين. كما يمكن لأعضاء الفئة البلاتينية الدخول مجاناً إلى ردهة النادي وزيارة قاعة الأزياء مجاناً في “دبي مول”، والاستفادة من حسومات بقيمة 20% على عضوية النوادي الترفيهية التابعة لـ”إعمار”.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

ويقدم برنامج “U من إعمار” في فبراير عروضاً احتفالية جديدة، تتضمن إمكانية مضاعفة عدد نقاط U التي يكسبونها عند الإنفاق في الفنادق والمطاعم والوجهات الترفيهية المشمولة بالبرنامج. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للأعضاء الذين يحتفلون بعيد ميلادهم خلال شهر فبراير التمتع بمأدبة عشاء مجانية ودخول المراكز التابعة لـ”إعمار للترفيه” مجاناً طيلة الشهر.

ويكسب الأعضاء نقطة U واحدة مقابل كل درهم ينفقونه في الفنادق والمطاعم المشاركة، في حين يحصل الأعضاء على نقطة واحدة عند إنفاق درهمين في المراكز الترفيهية. وعند الاستبدال، تعادل قيمة كل 10 نقاط U درهماً واحداً.

 

ويعمل مركز اتصال يومياً بين الساعة 9 صباحاً و9 مساءً، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 800 LOYALTY من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، و5672000 4 971+ من خارج الدولة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى