الفعاليات

مركز دبي المالي العالمي يدعم مبادرة اليوم الرياضي الوطني

عين دبي – فعاليات

تماشياً مع مبادرة اليوم الرياضي الوطني في دولة الإمارات، يستضيف مركز دبي المالي العالمي، بوابة المال والأعمال الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا والتي تبلغ قيمتها 7,4 تريليون دولار، بطولة مركز دبي المالي العالي لكرة القدم، حيث يتواجه 32 فريقاً من مختلف أنحاء المنطقة في سلسلة من المباريات الودية التي تعزز الروح الرياضية وأسلوب الحياة الصحي.

تجدر الإشارة إلى أن اليوم الرياضي الوطني هي مبادرة أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ورئيس اللجنة الأولمبية الوطنية. وتظهر هذه المبادرة تماسك فئات المجتمع، ما يعكس الانسجام والتفاعل الإيجابي بين الثقافات في مختلف أنحاء الدولة.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

مركز دبي المالي العالمي يدعم مبادرة اليوم الرياضي الوطني

ويشمل اليوم الرياضي الوطني، والذي ينظم تحت شعار “الإمارات تجمعنا”، عدداً من الأنشطة الترفيهية والترويجية والمجتمعية والتعليمية والتنافسية، إلى جانب الأنشطة الرياضية، وذلك للمساعدة في إيجاد تفاعل إيجابي بين الثقافات المتعددة التي تعيش بسلام وسعادة في دولة الإمارات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومن بين الشركات التي ستشارك في البطولة التي ستقام في ملاعب كورة دوم، نادي الوصل: سلطة مركز دبي المالي العالمي، وسلطة دبي للخدمات المالية، وجي بي مورغان، وستاندرد تشارترد، ومجموعة هيرمس المالية، وكليفورد تشانس، وديلويت.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/جدول-فعاليات-اليوم-الرياضي-الوطني/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى