الفنادق

ذي بالاس وسط دبي يقدم أمسيات الشاي بلمسات بولغاري

عين دبي – فنادق 

يقدم فندق ذي بالاس وسط دبي أيام الأربعاء والجمعة والسبت من كل أسبوع، وعلى امتداد شهر مارس، تجربة فاخرة في أمسيات الشاي المستوحاة من تشكيلة عطور “أو بارفوميه” من “بولغاري“.

وتتكامل في هذه العروض المأكولات الفاخرة مع باقة متنوعة من نكهات الشاي الحار والمثلج، على أنغام الموسيقى الحية الساحرة للكمنجات والقيثارة، ليستمتع الضيوف بتجربة استثنائية بكل المقاييس.

أمسيات الشاي من “بولغاري” في حديقة البحيرة

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed (35)

وسط الأجواء الساحرة لحديقة البحيرة المطلة على “برج خليفة” الشامخ في سماء المدينة، تقدم لكم باقة “أمسيات الشاي من بولغاري” فرصة تمضية أوقات رائعة يمكنكم خلالها التعرف على مجموعة منتجات “أو بارفوميه” الجديدة من بولغاري. هذه الأمسيات هي الوجهة المثلى للاسترخاء في الهواء الطلق، وتذوق أشهى نكهات الشاي من منصات “بولغاري” التي تقدم أيضاً مجموعة من المأكولات المفضلة بما في ذلك مختلف أنواع الكريب والبان كيك ونوافير الشوكولاته وعربات السوربيه وغيرها الكثير. وبما يضيف بعداً جديداً على تقاليد أمسيات الشاي، تتوفر تشكيلات متنوعة من عصائر العرعر والكوكتيلات اللذيذة.

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

الموعد: الأربعاء والجمعة والسبت من كل أسبوع، طيلة شهر مارس 2017

التوقيت: بين الساعة 1 و4 ظهراً

السعر: 200 درهم للشخص شاملة كمية غير محدودة من الشاي والقهوة؛ 300 درهم شاملة عصائر العرعر؛ 550 درهم شاملة كمية غير محدودة من العصائر

الدخول للضيوف بعمر 21 عاماً وما فوق

أمسيات الشاي من بولغاري في ردهة وتراس “البيت”

unnamed (36)

تتحول ردهة وتراس “البيت” في “ذي بالاس وسط دبي” في فترة بعد الظهر إلى وجهة فاخرة للطعام والاختيار من بين مجموعة واسعة من أشهى أنواع الشاي. وسيكون الذواقة على موعد من نخبة من ألذ الأطباق والمشروبات، من الفواجرا إلى الشاي الأخضر، ومن الحلويات إلى كوكتيل الجمبري وغازباتشو الخيار، والكثير غيرها. وفي الختام، يمكن للضيوف تناول حلويات مميزة بما في ذلك تارت الليمون مع الشاي الأخضر وكعكة الجبنة مع الشاي الأحمر بنكهات البرتقال والتين.

يحدث الآن  عروض مطعم تيرا في فرعَيه بكل من دبي وأبوظبي خلال رمضان 2024

الموعد: الأربعاء والجمعة والسبت من كل أسبوع، طيلة شهر مارس 2017

التوقيت: بين الساعة 2 إلى 6 مساءً

السعر: 160 درهماً للشخص شاملة بوفيه الشاي بكل تشكيلاته

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 7981 428 4 971+

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى