أبوظبي

فندق ماريوت الفرسان يفتتح أبوابه في أبوظبي

عين أبوظبي – حول المدينة

افتتحت مجموعة فنادق ماريوت، العلامة التجارية البارزة لماريوت إنترناشيونال، فندق ماريوت الفرسان أبوظبي. يمتاز هذا الفندق من فئة الخمس نجوم والذي يضم 400 سرير بتصميمه الراقي الإبداعي في كل ركنٍ منه، مع إتاحة مناظر طبيعية ملهمة وتجارب جديدة لمختلف المسافرين إلى أبوظبي، ما يساعد على الحفاظ على انتعاش الذهن والبدن.

يضم فندق ماريوت الفرسان أبوظبي غرفاً ومساحاتٍ بتصاميم فاخرة، مع إطلالاتٍ على مناظر ساحرة توسع ملكات الذهن، فضلاً عن تجارب وخدماتٍ مخصصة تبعث النشاط وتجدد الطاقة. ولجذب مسافري اليوم الطموحين، تتيح غرف النوم والأجنحة في الفندق ملاذاً للاستجمام واستعادة النشاط، حيث تتميز بتصميماتٍ ولمسات فاخرة، وبخدمات تكنولوجية فائقة. وعلى خلفية أفق المدينة المذهل، تمتد المرافق الرياضية داخل منتجع الفرسان الرياضي الدولي إلى ما لا نهاية لتتيح مناظر طبيعية ملهمة من كل غرفة في الفندق تقريباً.

unnamed (27)

فالفندق تحيط به ملاعب كرة قدم وكرة الرجبي، وملاعب كرة سلة وتنس وكرة طائرة، وساحتان داخليتان للعب الرماية بكرات الألوان، وحلبة مهنية لسباقات الكارتينغ للسيارات، ومضمار سباق سيارات “باجي” على الطرق الوعرة، ومرافق رماية، ومركزاً للفروسية، وميدان للعب البولو، وبحيرة رائعة تتيح ممارسة رياضة التزلج على الماء وركوب ألواح تزلج مع استخدام نظام الشد بالكبل، ولهذا سيروق الفندق لرجال الأعمال والسياح عل السواء، الذين يرغبون في تعزيز تجربة سفرهم باستراحة منشطة توفر لهم طيفاً واسعاً من خيارات تحسين اللياقة البدنية والصحية. يتضمن الفندق أيضاً منطقة للعب الأطفال في الهواء الطلق وساحة أنشطة مغامرات، فضلاً عن نادٍ داخلي متكامل للأطفال به غرفة لمشاهدة التلفزيون، وأجهزة ألعاب إكس بوكس، وقاعة للمطالعة، ومساحة للأنشطة التفاعلية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

على جانب الصحة والعافية، يوفر نادي سراي سبا الصحي لدى الفندق، والمجهز تجهيزاً كاملاً، مجموعةً متنوعة من خيارات العناية بالصحة والعافية التي تنعش المسافرين، بما في ذلك حمام سبا فاخر على الطراز العالمي، وحوض سباحة أولمبي مدهش بطول 50 متراً في الهواء الطلق. كما يضم نادي سراي سبا الصحي حماماً تقليدياً مكسواً بالرخام يوفر أجواء من الخصوصية والراحة والاسترخاء. وبفضل محيطه المستوحى من التراث الخالد وتجاربه العلاجية المنشّطة، يوفر هذا النادي الصحي ملاذاً للاستجمام والانتعاش بعيداً عن الأنشطة الرياضية الزاخرة بالحيوية في المنتجع.

يحدث الآن  جزيرة ياس ابوظبي تستضيف عرضين مميزين للشخصية الشهيرة سكوبي دو

فندق ماريوت الفرسان يفتتح أبوابه في أبوظبي

ومع وجود ستة مطاعم عالمية المستوى، يلبى الفندق رغبات كل الأذواق والمزاجات من خلال إتاحة طعام لذيذ في أجواء ترفيهية مريحة. ستجد كل ما يناسبك بدءاً من أجود أنواع المأكولات الحديثة التي تضمن تجربة تناول طعام راقية، وملائمة للموسم، وتفاعلية، وحتى المطاعم التي تتيح تناول الطعام على مدار اليوم.

تقع صالة اللوبي في قلب الفندق وتطل على شرفة رائعة على المياه، وهي تمتاز بتصميم حديث راقٍ ومجهزة بمفروشات أنيقة لتوفر أجواء الراحة والاستجمام. تتمتع هذه الصالة بمساحة كبيرة داخلية وخارجية في آن واحد ما يجعلها المكان المثالي لتناول قهوة عمل أو للتخطيط لأنشطة اليوم مع العائلة والأصدقاء. أما مطعم “غريل” فيقدم تجربة تناول طعام فاخرٍ من الأطباق العصرية في مطبخ مفتوح يُرى من مختلف أرجاء المطعم.

يحدث الآن  نادي البطين للسيدات من ماتشا يطلق باقة تجارب ممتعة لرمضان 2024

وهناك مقهى وبار “أبالوزا” الفريد الذي يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات والأطعمة المبتكرة مع الموسيقى العصرية في جو نابض بالحياة.

أما إذا توجهت إلى صالة “كوتور” الأنيقة والعصرية فيمكنك التمتع بأطباق المقبلات الإسبانية “تاباس” وغيرها من الأطباق الصغيرة، أو المشروبات المناسبة ما بعد العشاء لقضاء أمسية رائعة. ويعتبر “خيال” مطعماً تفاعلياً فريداً يقدم أطباقاً صغيرة لذيذة من المقبلات والسلطات والحلويات، والتي أعدت على منصات الطبخ المباشر، أو جُهزت كوجبات خفيفة تتناولها قرب حوض السباحة في الهواء الطلق. تجد أيضاً مطعم “سبلاش” للوجبات الخفيفة إلى جانب حوض السباحة والذي يستقبل ضيوفه في جو من الاسترخاء وعدم التكلف.

يقع فندق ماريوت الفرسان أبوظبي على بعد عشر دقائق فقط عن المطار، داخل مدينة خليفة النابضة بالحياة والتي يمكن الوصول إليها بسهولة من جميع الأنحاء، وتحديداً في قلب منتجع الفرسان الرياضي الدولي.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى