الفعاليات

فعالية عالم المأكولات الشعبية تقدم أفضل وأكثر الأطباق الآسيوية أصالة

عين دبي – فعاليات

يدرك عشاق المأكولات الشهية حول العالم الغنى الذي تتألق به سنغافورة من حيث النكهات الشهية والأطباق الشعبية التي يحضّرها الباعة المتجوّلون، والمكانة الخاصة التي تمتاز بها تلك الأطباق كثروة وطنية.

وتدعو فعالية ’عالم المأكولات الشعبية في دبي‘ زوارها هذا العام لاستكشاف التشكيلة الغنية من الأطباق الساخنة لحساء لاكسا إلى الروتي المغمور بصلصة الكاري الحارة، وغيرها من الأطباق الشهية ذات الأسعار المناسبة. وتختصر الفعالية على زوارها أعباء السفر بالطائرة لسبع ساعات للاستمتاع بتناول الطعام في سنغافورة، وتجلب لهم الباعة الجوّالين إلى دبي ليتمكنوا من اختبار التجربة الأصيلة بأنفسهم. وتعزيزاً للأجواء الاحتفالية، جمعنا تلك الأطباق التي لا نطيق صبراً الاستمتاع بمذاقها…

فعالية عالم المأكولات الشعبية تقدم أفضل وأكثر الأطباق الآسيوية أصالة

ميلو جودزيلا

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

طبق خاص من الحلويات الشهية؛ وهو عبارة عن مسحوق الشوكولاتة مع الآيس كريم والذي يمكن الاستمتاع بمذاقه ساخناً أو بارداً. ويرتقي طهاة سنغافورة بنكهات هذا الطبق إلى مستويات جديدة كلياً مع الآيس كريم، وحبوب الشوكولاتة، وشراب الورد، وبذور الريحان، والقهوة وغيرها ليدغدغ الأحاسيس بطعم شهيّ!

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

يحضّره بيورن شن

سندويشة لاكسا الدجاج

قد يكون لاكسا الدجاج واحداً من الأطباق الكلاسيكية في ماليزيا، ولكن تقديمه في سندويشة أمر مختلف تماماً! نعم، إنها الطريقة التي يقدم فيها الطبق في سنغافورة! ويتكون الطبق من لحم الدجاج المتبّل في حساء جوز الهند الدسم والحار، وتزيّنه سلطة طازجة من البصل الأخضر والسبانخ والكزبرة – ويقدم مع النودلز بدلاً من رغيف الخبز الطازج. إنه طبق شهي!

يحضّره الشيف شن تان

كعكة السلطعون الحارّة

وهو طبق ديم سوم آسيوي معاصر بطريقة خاصة، حيث يطهى السلطعون على البخار قليلاً قبل قليه في صلصة شهية – إنه طبق لن تستطيع مقاومة تذوّقه مع الخبزة الطازجة التي يقدم فيها. ومع التوابل، يكتسب الطبق أبعاداً إضافية تلهب الحواس!

يحدث الآن  دبي فستيفال سيتي مول يعلن عن عروضه لعيد الفطر السعيد 2024

تحضرّه حافلة ’كيربسايد جورميه‘

مي سيام مع الروبيان

نودلز سيامي، ويعتبر من الأطباق الآسيوية الشعبية الشهية. ويتكون الطبق من نودلز الأرز الرقيقة المغمورة بصلصة خفيفة ومتبلة ذات طعم حلو وحامض. ويكتسب الطبق طعماً لاذعاً مع التمر الهندي، فيما يمكن لعشاق المأكولات البحرية الاستمتاع بإضافة الربيان الطازج. يا له من طبق شهي!

يحضره فريق الطهاة ’مكان مكان‘

بوبيا رول

توليفة صحيّة من سبرينج رول مقلية؛ حيث يأتي طبق البوبيا محشواً بالخضروات الطازجة مثل اللفت والخس والفاصولياء الخضراء والخيار وغيرها. ويحظى عشاق اللحوم بخيارات خاصة تمنحهم الشعور بالشبع مع هذا الطبق الصحي المميز!

يحضّره مطعم ’كواي كوان ووت شو شيات بوبيا‘

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى