الفعاليات

حفل المغني جاي بو و فرقة بلو شامان في دبي

عين دبي – حفلات      

يستضيف مسرح ذا فريدج من منطقة القوز، أمسية مميّزة من موسيقى البلوز و الجاز يحيي المغني جاي بو و فرقة بلو شامان في دبي , حيث سيقدمون أجمل أغانيهم لجمهورهم المحب في دبي .

جاي أبو هو مغنّي وموسيقي معاصر أطلق العنان لموهبته بين دبي ولبنان بصوت عميق وجميل لفت الأنظار والآذان إليه مؤخرا , ويملك قناته على شبكة الفيديوهات يوتيوب حيث يعيد غناء أشهر الأغاني الحالية بصوته و باسلوبه الخاص

يحدث الآن  مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي يطلق قائمة طعام إبداع الشيف فيديريكو ماراس

فرقة بلو شامان هي فرقة جاز و بلوز تبدع بأسلوب سبعيني مميّز , ويقودها المغني و عازف الجيتار شريف المغربي Sharif Maghraby، والذي كان واحدا من مؤسسي الفرقة الموسيقية الناجحة Dahab و التي تعتبر إحدى المجموعات الرائدة في سابقاً في دبي , وتملك الفرقة 18 أغنية و تقوم بإعادة غناء أغاني فنانين عالميين أمثل BB كينج، اريك كلابتون، جيمي هندريكس وJJ كال.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ذا فريدج هي مؤسسة إبداعية في مجال الموسيقى، تقع في منطقة السركال أفينيو، ، تهدف إلى إبراز وتعزيز المواهب المحلية حيث تضم مكانًا لاستضافة مجموعة كبيرة من الحفلات الموسيقية يحييها فنانين من مختلف الأنماط الفنية مثل الكلاسيكية، موسيقى الجاز، الروك، الفانك، الهيب هوب. كما تقدم مؤسسة “ذا فريدج” أيضًا منبرًا مشتركًا يتيح للمحترفين المبدعين من مختلف المجالات الالتقاء معًا والإبداع والتطور.

يحدث الآن  مطعم بول آند بير يوفر وجبة برانش استثنائية إحتفالاً بعيد الفصح 2024

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى