رأس الخيمة

والدورف أستوريا رأس الخيمة يدعم مشاريع الاستدامة في الإمارة

عين دبي – رأس الخيمة

بدأ فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة العمل على إنشاء حديقة لزراعة الخضروات والأعشاب ضمن الفندق.

ويهدف المشروع الجديد لإنتاج محصولات طازجة تستخدم في مطاعم الفندق إلى جانب تثقيف الاطفال حول أهمية البيئة. كما أنهى الفندق زراعة أشجار الغاف ضمن الأراضي المحيطة به وذلك لتأمين ملاذ للحيوانات التي يتم إنقاذها.

unnamed (19)

وتأتي هذه الإجراءات الجديدة لتسليط الضوء على هدف الفندق في دعم مشاريع الاستدامة بعد فوزه بجائزة برنامج “السفر بهدف” الذي أطلقته علامة هيلتون لتوفير منصة للفنادق التابعة لها لتقديم الدعم للمجتمعات المحلية وتعزيز دورها ضمن نطاق عملها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وستكون الحديقة مصدرًا لعدة أنواع من الأعشاب والخضروات المستخدمة في تحضير السلطات والكوكتيلات الصحية التي يشتهر بها الفندق.

يحدث الآن  عروض و فعاليات لا تنسى من فندق هامبتون من هيلتون لعيد الفطر 2024

وقام الطهاة بالبحث حول إمكانية زراعة نباتات معينة تلائم جو المنطقة من خلال زيارة حدائق محلية مثمرة، كما أعدّ فريق المهندسين خططًا هندسية لبناء أحواض للزراعة، بينما سيقوم فريق العمل في نادي الأطفال بمساعدة الأطفال وتدريبيهم على صنع كرات البذور الطينية.

unnamed (18)

وقد تم مؤخرًا دعوة أطفال المدارس في إمارة رأس الخيمة لزيارة الفندق وتعلم كيفية عمل كرات البذور الطينية وزراعة بذور الأعشاب في الحدائق بالإضافة لتشجيعهم على تناول الطعام الصحي والطازج على وجبة الغداء.

يحدث الآن  عروض و فعاليات لا تنسى من فندق هامبتون من هيلتون لعيد الفطر 2024

كما تنطوي خطة المشروع على التوعية حول موضوع الثروة الحيوانية وتشجيع حماية وإنقاذ الحيوانات ضمن الأراضي المحيطة بالفندق. وقد شارك فريق العمل في زراعة أشجار الغاف في مركز رأس الخيمة للرعاية الحيوانية، الواقع بالقرب من الفندق، والذي يمثل جمعيةً لرعاية القطط والكلاب، كما شارك أيضًا متطوعون في إطعام الحيوانات وبناء حديقة جديدة للكلاب.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى