سياحة خارجية

عطور أوروس تتألق في متجر هارفي نيكلز الكويت

عين دبي – وجهات خارجية

تواصل ’أوروس‘، علامة العطور الفرنسية الفاخرة، نشر تأثيرها الساحر في المنطقة بعد أن أسرت عطورها الجديدة والأخاذة روّاد متجر ’هارفي نيكلز‘ في الكويت والذين أشادوا بسحر شذاها الذي لا يقاوم. تزدان عطور المجموعة الجديدة بعناصر كريستال ’شواروفسكي‘ المتلألئة والتي تضفي عليها مزيداً من الروعة.

تم تصميم عطور ’أوروس‘ الفرنسية للنساء والرجال بشكل حصري من قبل علامة ’ستيرلنج للعطور‘ بترخيص من شركة ’أرماف‘ الفرنسية وتولت مؤسسة ’بيوتي بالاس‘ توزيعها في الكويت. توحي هذه العطور الفاخرة بشخصية فريدة تجمع الغموض والسحر الجذاب تجعل من يضعها يشعر كأنه من المشاهير.

يتألق العطر النسائي Oros pour femme الفواح بجاذبية التي لا تقاوم داخل قارورة ذهبية مزينة بحرفية بالغة، وتوحي نفحاته العطرية بسحر أخاذ وجاذبية قوية. يتفتح هذا العطر النسائي الفاتن بعبير ذكي من الكمثرى والزنبق وأزهار إيلانج مع مزيج فواح من المسك الرومي والياسمين، كما يخلف وراءه أثراً آسراً من مزيج المسك الأبيض والباتشولي والعنبر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed (14)

يزدان العطر الرجالي Oros pour home داخل قارورة سوداء تتناغم بشكل مثالي وتصميم القارورة النسائية ليعكس شخصية مفعمة بالرجولة والجاذبية الآسرة. لقد تم تصميم هذا العطر المميز داخل زجاجة سوداء تحاكي بشكل خاص الرجل الذي يعشق المغامرة والشجاعة. ينسج العطر نسمات رائعة تعكس مزيجاً من عبير الأزهار ونفحات خشبية لا تقاوم.

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

unnamed (15)

 

 

 

تحرص ’أوروس‘ والتي تعني ’الذهب‘ باللغة الإسبانية على استخدام الزيوت الطبيعية لعبير يدوم طويلاً، وتضفي عبواتها المصنوعة يدوياً والمزينة بأحجار كريستال ’شواروفسكي‘ الفاخرة مزيداً من الجاذبية والسحر عليها. وهذا هو التجسيد الحقيقي للتطور والرقي الفريد من نوعه الذي تنتهجه العلامة في كل شهر من السنة. ويرمز حجر كريستال ’شواروفسكي‘ الذي يتوّج غطاء العبوة إلى الفخامة والتألق الملكي. تقدم العلامة عطورها في ستة توليفات فريدة تلبي أذواق جميع عشاق العطور.

يحدث الآن  ريكسوس بريميوم العلمين يوفر تجربة إقامة تجمع بين الراحة والفخامة والترف

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ترتيب عطر oros داخل الهارفي نيكلز (1)
زر الذهاب إلى الأعلى