الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

دبي للثقافة تجمع الأطفال والعائلات في ورش عمل لتصميم الطوابع

عين دبي – معارض

حرصًا من هيئة دبي للثقافة والفنون، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، على ترجمة رسالة متحف الاتحاد  والذي إفتتح أبوابه للجمهور خلال الأسبوع الأول من شهر يناير الماضي، تم مؤخرًا إطلاق سلسلة من ورش العمل التفاعلية التي تجمع فيها بين الأطفال وعائلاتهم، ممن تتراوح أعمارهم من 5 – 15 عامًا.

وسيكون موضوع هذه الورش حول تصميم الطوابع. وبعد نجاح الورشة الأولى التي أقيمت في 4 فبراير الجاري، ستقوم الهيئة بتنظيم ورشتين أخريين في 25 فبراير الجاري و 11 مارس المقبل.

يحدث الآن  القرية العالمية تحتضن سوق الروائع الرمضانية 2024

وستوفر هذه الورش فرصًا لا تقيم بثمن للصغار وذويهم، حيث ستجمعهم في بيئة تفاعلية فريدة وملهمة، وسيتمكنون خلالها من استكشاف الألوان والرسومات والأشكال المختلفة الموجودة على الطوابع. وسيتولى المشرفون على الورش تقديم المعلومات الضرورية حول الأساليب والأدوات المستخدمة في تصميم الطوابع، وأهمية طرق توظيف الألوان التي تساعد المصمم على نقل الرسالة المطلوب.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتأتي هذه الورش بعد أن أعلنت للهيئة عن عزمها تنظيم معرض لتاريخ البريد الاماراتي وذلك خلال الفترة من 7 يناير الجاري وحتى 8  أبريل المقبل.

يحدث الآن  فعاليات و عروض مميزة من ماركت الواجهة البحرية لرمضان الكريم 2024

ويعتبر هذا المعرض الذي يقام تحت عنوان “من الإمارات إلى العالم – التاريخ البريدي من 1909 إلى الاتحاد”، الأول من نوعه ، حيث يشتمل برنامجه على العديد من الفعاليات والأنشطة.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى