الوجهات

متجر جو سبورت يستضيف الاسطورة ستيفن جيرارد في دبي

عين دبي – وجهات

ينظم متجر جو سبورت بالتعاون مع شركة أديداس لعشاق كرة القدم بالإمارات فرصة للقاء بطل كرة القدم من نادي ليفربول ونجم المنتخب الإنجليزي ستيفن جيرارد يوم الأحد 19 فبراير. يذكر أن جيرارد سيزور متجر جو سبورت في مول الإمارات، حيث سيلتقي نخبة من معجبيه المحظوظين .

ويتعين على الراغبين بالمشاركة والفوز ببطاقة VIP الحصرية للقاء جيرارد، الحضور وإظهار مهاراتهم في تحدي “Blue Glass Activation” من أديداس المقام في متجر جو سبورت مول الإمارات في عطلة نهاية الأسبوع الجاري من الساعة 2 ظهراَ  إلى 6 مساءً يومي الخميس والجمعة (16 و 17 فبراير). يحصل المشارك في تحدي Blue Glass Activation من أديداس تلقائياً على فرصة للدخول في السحب والفوز بواحدة من 25 بطاقة VIP للقاء جيرارد يوم 19 فبراير، الذي يعدّ أحد أبرز عمالقة كرة القدم في العصر الحديث وعلى مستوى العالم.
 
يذكر أن جيرارد جاء رابعاً في ترتيب اللاعبين الأكثر مشاركةً في المباريات الدولية في إنجلترا، كما سبق وأن كان قائد فريق نادي ليفربول وشارك في 710 مباريات خلال مسيرته الرياضية في ملعب آنفيلد، حيث سجل 186 هدفاً وفاز بثمانية كؤوس منها كأس دوري أبطال أوروبا عام 2005. ومازال جيرارد حتى اليوم اللاعب الوحيد الذي سجل أهدافاً في كل من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وكأس أبطال أوروبا ونهائي كأس الدوري الأوروبي.
 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى